رونالد كومان يبرر تعادل فريقه برشلونة أمام إشبيلية

من مبارة الفريقين المصدر العربي
0

عبر المدرب الهولندي لفريق برشلونة الإسباني رونالد كومان عن رضاه بعد نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل في اللقاء الذي جمع برشلونة ضد أشبيلية لحساب الجولة الثالثة من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأوضح المدرب الهولندي أسباب النتيجة التي أدت إلى فقدان الفريق الكتالوني لنقطتين مهمتين في بداية مشوار الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020 .

وقال كومان: ” إن برشلونة عانى من الإرهاق خلال مواجهة خصم صعب هو إشبيلية يوم الأحد رغم أنه لم يمر سوى أسبوع واحد فقط من المنافسات خلال الموسم، لكنه شهد 3 مباريات دفعة واحدة للفريق في الليجا، فاز بأول اثنتين منها وتعثر في الثالثة” .

وأضاف: ” كان أسبوعا مرهقا لنا، وقد خضنا مباراة مرهقة أخرى، حيث أتعبنا أنفسنا في فيجو بسبب اللعب بلاعب أقل، وكنا نفتقد الجاهزية البدنية والإبداع في الهجوم (أمام إشبيلية)” .

ثقة في الفريق

وفي السياق فقد أبدى المدرب الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة عن ثقته في الفريق قبل مواجهة يوفنتوس ببطولة دوري ابطال أوروبا، مؤكدًا على صعوبة المجموعة وتحديدًا نادي السيدة العجوز.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي، السبت، الذي يسبق مواجهة إشبيلية في الدوري غدًا الأحد، إن لديه ثقة مطلقة في قدرات فريقه للتعامل مع يوفنتوس مشددً على أن اليوفي أقوى من باقي الأندية الأخرى في المجموعة.

وقال كومان وفقًا لموقع (كووورة العربي) :” سنحاول الاستعداد لمواجهة يوفنتوس بأفضل طريقة ممكنة، خصوصًا في ظل ازدحام جدول المباريات، لكننا سعداء بشكل عام”.

وعن إمكانية تعاقد الفريق مع المدافع إريك جارسيا، أوضح كومان بأنهم بالفعل يسعون وراء اللاعب، إلا أن أيام قليلة تبقت على نهاية سوق الانتقالات، لذا نأمل أن نحسن الصفقة، لكن الأمور الاقتصادية معقدة حسب قوله.

وختم بالتأكيد على أن برشلونة يسعى لتدعيم قلب الدفاع ورأس الحربة قبل إغلاق نافذة سوق الانتقالات.

تحديات تواجه كومان

مع تعاقد نادي برشلونة مع المدرب الهولندي رونالد كومان بدأت التحيليلات تتوالي عبر وسائل الإعلام العالمية، لا سيما تلك المقربة من النادي الكاتالوني، حول قدرة الهولندي على إعادة البرسا مرة أخرى لمكانته الطبيعية.

وكان رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، ذكر أن أزمة الفريق تتمثل في الفريق فقط وليست أزمة إدارية، إلا أن الواقع يشير إلى غير ذلك، فأزمات برشلونة متلاحقة وعلى أصعدة عديدة.

وأكدت وسائل الإعلام الإسبانية أن أولى المهام التي يجب على كومان العمل عليها مع برشلونة هي فرض السيطرة على غرفة الملابس، وهو الامر الذي افتقده البرسا في الفترة الماضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.