ريهام عبدالغفور:”تعرضت للخيانة الزوجية وهددت بالقتل”

0

أكدت الفنانة المصرية، ريهام عبد الغفور، في حوار تلفزيوني تعرضها للخيانة الزوجية وتهديدها بالقتل من معجب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقابلته بعمل “بلوك” له.

وأشارت عبد الغفور إلي أن شخصيتها “منى” في مسلسل “ربع قيراط” ضمن سلسلة “إلا أنا”، الذي عرض على فضائية “دي إم سي” يشبه تفاصيل تعرضها للخيانة الزوجية.

كما أعلنت الفنانة ريهام، أن زوجها الأول خانها مرتان، الأمر الذي تسبب بطلاقهما ولكنهالا تلومه حاليا لأنهما كانا لا يمتلكان خبرات كافية في الحياة ،كما أنها تعتبر زوجها الأول “صديق عزيز وفرد من العائلة”، بحسب ماذكر في موقع سبوتنيك بالعربي.

وفي السياق، وجدت الحلقة الجديدة من مسلسل إلا أنا ربع قيراط تفاعلًا كبيرًا لدى رواد الشبكات الاجتماعية وأصبح اسم المسلسل بمثابة التريند بمؤشرات البحث.

ولاقى المسلسل نجاحًا كبيرًا وإعجاب الجمهور من خلال التعليقات الإيجابية التي ضجت بها شبكات التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي.

الحلقة الماضية من مسلسل إلا أنا ربع قيراط أثارت جدلًا واسعًا، وتحديدًا بعدما جسدت الفنانة ريهام عبد الغفور دور المرأة المطلقة وما تعانيه من صعوبات داخل المجتمع المصري.

وظهرت ريهام عبد الغفور في المسلسل على أنها الزوجة التي قامت بالتضحية من أجل زوجها، بتنازلها عن بعض حقوقها مثل “المؤخر” والقايمة، من أجل مساعدة زوجها.

ورغمًا عن ذلك قام زوجها بالزواج عليها من فتاة أخرى، مما دفع بكثير من الفتيات والسيدات بالتعليق عبر مواقع التوصيل بإدانة هذا التصرف.

ومن ضمن النجوم المشاركين في بطولة هذا العمل الدرامي على جانب ريهام عبد الغفور، مصطفى درويش وإنعام سالوسة، وإبراهيم السمان، والحكاية من تأليف أمين جمال.

وتعتبر حكاية “ربع قيراط” الحكاية السابعة من مسلسل “إلا أنا”، وتم عرض 6 حكايات حتى الآن، هي “بنات موسى”، و”سنين وعدت” و”أمل حياتي” و”أمر شخصي” و”ضي القمر” و”لازم أعيش”، وفقًا لموقع (صدى البلد).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.