زوجين في مصر تنتهي حياتهما بعد ساعات من الزفاف

وفاة زوجين في مصر بعد ساعات من الزفاف \ موقع رام الله الإخباري
0

فجرت قصة زوجين في مصر الرأي العام بقرية “طحا المرج” التابعة لمنطقة الشرقية وذلك بعد العثور على جثتيهما ف الحمام بعد ساعات من حفل الزفاف.

وبحسب صحيفة (الوطن) اليوم الأربعاء قال أحد أقارب العروسة: “كانوا مخطوبين من سنتين، ملحقوش يفرحوا أو يناموا في الشقة، لقيناهم جثث في الحمام، ربنا يرحمهم.

وتقول الصحيفة إن زوجين في مصر بعد حفل الزواج بساعتين فقط وبعدما تناولا وجبة العشاء داخل الشقة، بدأ العروسان بالشعور بالاختناق بسبب تسرب في رائحة الغاز، حتى لفظا أنفاسهما الأخيرة خلال الاستحمام.

وقال الأهالي إن أسرة العريس حاولت الاتصال به للاطمئنان عليه، لكنه لم يستجب بعد تكرار محاولة الاتصال لأكثر من مرة، وعندما ذهبوا للشقة اضطروا لكسر الباب حيث وجدوهما داخل الحمام ورائحة الغاز تملأ المكان.

وأكدت تقارير النيابة بأن الوفاة جاءت بسبب الاختناق بالغاز، دون وجود أي شبه للسرقة داخل الشقة، وقررت السلطات الأمنية تسليم جثث الضحايا إلى ذويهم، لعدم وجود شبه جنائية.

قضية ابتزاز جنسي

على صعيد آخر، تسعى أجهزة الأمن في مصر من أجل الكشف عن ملابسات ” أكبر قضية ابتزاز جنسي في مصر” بحسب ما وصفتها وسائل إعلام محلية في البلاد .

وقال مصدر أمني لصحيفة “الوطن” المصرية قوله: ” إن أجهزة الأمن توصلت إلى هوية الشاب في أكبر قضية ابتزاز جنسي في البلاد، والمتهم بتحرشه على فتاة، حيث يعمل مدرب لياقة بدنية بمنطقة التجمع بالعاصمة المصرية القاهرة، وأنه من المرجح أن يجري استدعاء الشاب للاستماع إلى أقواله، لافتاً إلى أنه جار البحث عن الفتاة للاستماع إلى شكواها” .

ويقوم الشاب باستدراج الشابات إلى شقته التي يسكنها ويقوم بممارسة الأعمال الجنسية معهم، وهو ما جعل واحدة منهم تقوم بإطلاق هاشتاق “أنتي الأهم” على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك .

حيث زعمت البنت بأنها تعرفت على الشاب المتهم داخل صالة لياقة بدنية في التجمع الخامس بالقاهرة، وانه استدرجها حتى أقامت معه علاقة جنسية، ثم واصل ابتزازها مادياً حسب تعبيرها .

وقالت البنت أنها اكتشفت أن الرجل على علاقة بفتيات أخريات من بينهن زوجة رجل مشهور وابنتها، بحسب ما أوردته صحيفة “الوطن” .

وساهمت رسالة الفتاة في الفيسبوك على التعرف على البنت والمتحرش المتهم، حيث تعمل الأجهزة الامنية على الكشف عن التفاصيل الكاملة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.