سامح عبد العزيز طليق الفنانة روبي يرتبط مجدداً

سامح عبد العزيز طليق الفنانة روبي يرتبط مجدداً
0

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً أخبار تفيد بارتباط المخرج المصري سامح عبد العزيز بعلاقة حب مع فنانة مصرية وينويان الارتباط قريباً.

الفنانة المصرية التي ارتبط بها المخرج المصري عبد العزيز، طليق الفنانة روبي، هي واحدة من أعضاء فريق برنامج SNL بالعربي، الممثلة نانسي صلاح.

وأنهت الفنانة نانسي صلاح الجلد حول مسألة ارتباطها بالمخرج عبد العزيز، خلال ظهورها في برنامج ETبالعربي على قناة MBC، بحسب المصري اليوم.

إذ أكدت صلاح أن تلك الأخبار صحيحة، وأشارت إلى استعدادهما هذه الفترة لعقد حفل زفافهما بالوقت القريب.

الفنانة نانسي صلاح تعمل حالياً على عدد من الأعمال الدرامية والأفلام، هي مسلسل «بيضة ذهب» وفيلم «ساعة شيطان»، وفيلم «ماما حامل» مع الفنانة ليلى علوي.

فيما يعمل المخرج سامح عبد العزيز مع الفنانة يسرا في مسلسل «حرب أهلية»، المقرر عرضه في رمضان القادم، وفيلم «ليلة العيد» مع يسرا وريهام عبد الغفور وسيد رجب وسميحة أيوب.

وكانت قد جمعت علاقة حُب المُخرج سامح عبد العزيز والفنانة روبي، عام 2014، إذ ظهرت في حفل زفاف أختها وفى يدها اليسرى خاتم زواج، دون التصريح عن شخصية زوج روبي وقتها.

بعدها خرج سامح عبد العزيز عن صمته ليؤكّد خبر زواجه من الفنانة المصرية روبي، بعد قصة حب استمرت 5 سنوات، وفضل وقتها عدم الإفصاح عن زواجه بروبي لزواجه من المذيعة داليا فرج التي انفصلت عنه فور سماعها نبأ زواجه الجديد.

وفي عام 2015، أنجبت روبي طفلتهما «طيبة» في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي ذات العام، أعلن عبد العزيز انفصاله عن روبي دون توضيح الأسباب.

وفي سياق متصل، وبالحديث عن الأعمال الفنية التي يخرجها سامح عبد العزيز وبمشاركة للنجمة المصرية يسرا كان مسلسل يسرا الأخير، “خيانة عهد” الذي تم عرضة رمضان الماضي حقق نجاح باهر ونسبة مشاهدة عالية، شارك في بطولته وهو الفنانة من حلا شيحة، وجومانا مراد، عبير صبرى، هنادى مهنى وخالد أنور، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال.

كما وأخرج المسلسل المخرج سامح عبد العزيز والعمل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من “دهب عيرة” إلى “خيانة عهد” في اللحظات الأخيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.