محمد رمضان يعد جمهوره بملحمة درامية في شهر رمضان القادم

الفنان المصري محمد رمضان \ موقع حيروت الإخباري
1

نشر الفنان المصري محمد رمضان اليوم الأربعاء صورة جديدة من داخل كواليس تصوير مسلسل “موسى” الذي سيعرض في شهر رمضان القادم 2021.

وظهر رمضان عبر الصورة وهو جالس أمام حصان، معلقًا عليها عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر”، حيث أوضح أن عمله الدرامي القادم سيكون بمثابة الملحمة الدرامية، وفقًا لـ(اليوم السابع).

وكتب محمد رمضان : “من كواليس موسى، بإذن الله مَلحمة شهر رمضان2021، إنتاج سينرجى، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة”، مضيفا، “ثقة في الله نجاح يليق بكم”.

وفي والسابق قام رمضان بتشويق جمهوره بمسلسل “موسى”، حيث ظهر أثناء الكواليس وهو يركب الخيل على أنغام إحدى الأغنيات الشعبية.

في السياق، تحدثت الفنانة المصرية سمية الخشاب عن عملها الدرامي القادم الذي سيجمعها مع النجم محمد رمضان في مسلسل “موسى” المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني القادم 2021.

حيث غابت الفنانة المصرية عن الأعمال الدرامية لثلاث سنوات ماضية.

وبحسب موقع (في الفن) أوضحت سمية الخشاب بأنها متحمسة للغاية بالعمل مع محمد رمضان حيث وعدت جمهورها بأن يشاهدوا “ملحمة تمثيلية بينهما.

وقالت: “أوعدكم هتشوفوا ملحمة من التمثيل.. أو زي ما رمضان بيقول ثقة في الله نجاح.. وهتشوفوا حاجة مختلفة تماما”.

وعن تفاصيل المسلسل كشفت بأن أحداثه تدور عن الحياة في الصعيد المصري خلال حقب زمنية مختلفة.

وأضافت: “أنا كمان متفائلة بالمؤلف ناصر عبد الرحمن لأنه عامل حاجة حلوة أوي.. كل شغله إبداع، ولما قعدت مع المخرج برضو عجبتني دماغه جدا وأفكاره ورؤيته”.

تجدر الإشارة ان النجم محمد رمضان سبق وأن أعلن أنه سيدخل الموسم الرمضاني القادم عبر مسلسل “موسى” بعدما قرر تأجيل مسلسل “الإمبراطور” الذي يجسد فيه شخصية الممثل المصري الراحل أحمد زكي.

وإلى جانب محمد رمضان، أعربت سمية كذلك عن سعادتها بالعمل مع كل من رياض الخولي وسيد رجب، وقالت عنهما “بحب جداً الشغل مع الأستاذ رياض الخولي وسبق ونجحنا معا في مسلسل ريا وسكينة وأكثر من عمل، وسيد رجب بحب شغله وكنت دايما أتمنى العمل معاه”.

يذكر أن آخر أعمال سمية كان مسلسل “الحلال” سنة 2017 بمشاركة دينا فؤاد ويسرا اللوزي، إضافة إلى مسرحية “يا تصيب يا تخيب” العام الماضي.

تعليق 1
  1. […] نانسي صلاح تعمل حالياً على عدد من الأعمال الدرامية والأفلام، هي مسلسل «بيضة ذهب» وفيلم «ساعة شيطان»، […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.