بيومي فؤاد يشارك ليلي علوي بطولة فيلم ” ماما حامل”

0

يشارك الفنان الكوميدى بيومى فؤاد مع النجمة ليلي علوي في بطولة فيلم “ماما حامل” للنجمة ليلى علوى وهو اسم مبدئى للعمل، ويعد بيومى فؤاد أول المنضمين للفيلم وجارى ترشيح باقى الأبطال.

وينطلق تصوير فيلم” ماما حامل “الفترة المقبلة بعد الانتهاء من تعاقدات مع بقية النجوم المشاركين فى العمل، الفيلم من إخراج محمود كامل و تأليف لؤى السيد، وفقا لموقع اليوم السابع.

وفي سياق آخر، سجل ابن الفنانة ليلى علوي حضورًا مميزًا خلال استضافته ووالدته ببرنامج “من الدوبلكس” الذي تقدمه أبلة فهيتا على شاشة إحدى القنوات الفضائية المصرية.

وفي بداية الحلقة صعد خالد ابن ليلى علوي على خشبة المسرح مشاركًا والدته افتتاحية الحلقة.

وبحسب موقع (في الفن) كشف خالد عن الفوارق في شخصية ليلى علوي حينما تتواجد داخل المنزل وحينما تكون في العمل، قائلًا: “أحاول تجنبها أثناء العمل، تكون في قمة تركيزها وترفض التشتيت، أما في المنزل بأتعامل على راحتي”.

ولم يخف خالد أنه كان طفلًا مشاغبًا جدًا في المدرسة وقام بالتسبب في استدعاء والدته بصورة متكررة من قبل إدارة المدرسة.

تجدر الإشارة أن إدارة المسلسل المصري (بين السماء والأرض) اختارت ليلى علوي ، لأداء دور البطولة، ضمن سلسلة أعمال الموسم الرمضاني لعام 2021م.

ومسلسل (بين السماء والأرض)، مأخوذ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، وهو من تأليف إسلام حافظ، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة سينرجي، وذلك وفقاً لما جاء في موقع اليوم السابع للأخبار في مصر.

وتم وضع قائمة كبيرة من الفنانين ستشارك في العمل، وسيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة، ومن أهمهم الفنان هاني سلامة، الذي يقف إلى جوار ليلى علوي للمشاركة في بطولة المسلسل، ولكن الثنائي لم يحسما مشاركتهما في المسلسل حتى الآن.

ولم تشارك ليلى علوي في الموسم الدرامي في شهر رمضان الماضي، وآخر عمل درامي لها يعود للعام 2016 بمسلسل “هي ودافنشي” رفقة النجم خالد الصاوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.