سوسن ميخائيل تكشف حقيقة ما يقال حول انتقادها لسلاف فواخرجي

الممثلة السورية سوسن ميخائيل
0

كذّبت الفنانة السورية سوسن ميخائيل مايتم تدوله على مواقع التواصل الاجتماعي، حول انتقادها لزميلتها الممثلة الجميلة سلاف فواخرجي بعد مشاركتها في مسلسل شيكاعو.

وأكدت ميخائيل، حسب ماجاء في موقع أخبار الفن، بأنها لم تشاهد مسلسل شارع شيكاغو وأن هذا كل ما قالته ولم تتوجه بالإساءة إلى سلاف فواخرجي وهي ممثلة من الطراز الرفيع ولها بصمتها في عالم الفن.

سوسن ميخائيل تتمنى تقديم مشهد رومنسي مع تيم حسن

أثارت الفنانة السورية، سوسن ميخائيل ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب التصريحات التي أدلت بها أخيرا عبر أثير إحدى المحطات الإذاعية.

حيث كشفت الفنانة السورية سوسن ميخائيل عن إستعدادها لتصوير مشاهد رومنسية مع النجم السوري تيم حسن في ظل الإنتقـادات اللاذعة من الجمهور.

وتابعت إن رغبتها في تلك المشاهد لأنها تعطي المشهد حقه، ومن جهة أخرى تغيض زوجته الإعلامية المصرية وفاء كيلاني.

وأشادت سوسن ميخائيل بموهبة الفنانة السورية أمل عرفة خاصة بعد مشاركتها معاً في مسلسل “رفة عين” الذي كتبته.

الفنانة السورية تتحدث عن معاناة بعض نجوم الداراما السورية

وصرحت ميخائيل في ذات اللقاء أن وضعها المادي ليس بالجيد خاصة وأنه لم يأتي إليها أي نص حتى اللحظة في حين فنانة ما تشارك في أربع أو خمسة أعمال في أن واحد.

وانتقدت الفنانة ميخائيل العديد من شركات الإنتاج في سوريا حيث قالت: هناك العديد من الشركات التي تركز على ممثلين دون غيرهم رغم أنهم لايتمتعون بأي نجومية وليس لديهم قدرة على التمثيل المقنع ، كما أن الشركات تهمش العديد من الممثلين المبدعين دون أن تتعرض لاسم واحد منهم ، وأكدت النجمة بأنها ترفض أي عمل يحمل دور الأم بالرغم من مشاركتها في مسلسل عصر الجنون بدور الأم.

وشكت سوسن ميخائيل في اللقاء أنها لم تعد تتلقى أي أدوار منذ مشاركتها في مسلسل “الحرملك“، وأضافت أنه لم تعرض عليها حتى المشاركة في مسلسلات وصفتها بـالتافهة.

وعن رأيها في ممثلات جيلها، وصفت ميخائيل الفنانة، سلافة معمار، بالنجمة من دون أن تكون “نجمة سوريا الأولى”، كما أنها أثنت على أداء نجمات أخريات، مثل سلاف فواخرجي وأمل عرفة.

وأشارت الممثلة السورية إلى أنها تتمنى أن تُكمل حياتها مع شريك، بشرط أن يتحقق الانسجام بينهما، وألا يرغب في إنجاب الأطفال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.