سواريز يكشف عن المحطة التالية في مسيرته الأوروبية

لويس سواريز
0

أعلنت مصادر مقربة من النجم الأورغوياني لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة ، أن القناص سيخرج من الفريق الكتلوني متوجهاً إلى إيطاليا .

حيث تداولت عدة أوساط رياضية أن نادي يوفنتوس الإيطالي مستعد لاستقبال سواريز ، الذي يبدي رغبة في الرحيل عن برشلونة بعقد مجاني .

وأشارت المصادر إلى أن مدير أعمال اللاعب دخل بالفعل في حوارات مع إدارة النادي الكتلوني من أجل الاتفاق على فك العقد الممتد حتى العام القادم .

هذا وسيلعب سواريز في مركزه المعتاد إلى جانب كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو الخارج من ريال مدريد ، و النجم الأرجنتيني باولو ديبالا ، وفقاً لسكاي نيوز .

في حين تزايدت التوترات الأخيرة بين أسطورة برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي و إدارة النادي ، إذ يبدو أن ميسي عقد عزمه على الرحيل عن النادي ، ولكن دون أي تصريحات رسمية بذلك .

حيث تغيب ليونيل ، صباح يوم الأحد الفائت ، عن اختبارات الكشف عن فيروس كورونا (PCR) التي يخضع لها لاعبو برشلونة قبل مران الفريق المقرر كما كان متوقعاً .

مما زاد حدة التوتر بين الفريق وميسي، بعدما نفذ تهديده وغاب ليو عن فحوصات فيروس كورونا ، وهي خطوة لا مفر منها لبدء التدريب مع الفريق الأول، وفي الواقع حضر صديقه المقرب لويس سواريز بمفرده.

إذ أن التغيب عن فحوصات كورونا يعني تلقائياً أنه لن يكون حاضراً في أول جلسة تدريبية في عهد رونالد كومان، المقررة، وهو دليل واضح على أن قراره بترك النادي أصبح الآن غير قابل للنقض، وأنه سيتصرف مع تحمل كل العواقب.

وسيبدأ النادي بمعاقبة ليو ميسي ابتداءً من يوم الأربعاء، بعد الغياب عن الفحص الطبي، والغياب عن التدريب الرسمي الأول استعداداً للموسم الجديد، ثم الغياب عن التدريب الثاني، وستبدأ العقوبات المالية وفقاً لراتب اللاعب .

هذا وأكدت إحدى الإذاعات الإسبانية، أن بند الشرط الجزائي لا يسري على السنة الأخيرة من عقد اللاعب الأرجنتيني مع الفريق الكاتالوني، وأن ميسي غير ملزم به.

موضحة أن الشرط الجزائي القاضي بدفع 700 مليون يورو مقابل فسخ ميسي لعقده مع برشلونة لا يطبق في سنته الأخيرة أي في 2020.

ويأتي هذا الجدل القانوني بعدما أكد ميسي رغبته رسميا في الرحيل عن النادي الكاتلوني ، عقب نتائج مخيبة للفريق، وسط جدل حول دفع الشرط الجزائي مقابل الرحيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.