سوزان نجم الدين تثير الجدل برقصة بفستان قصير.. فيديو

الفنانة السورية سوزان نجم الدين
0

نشرت الممثلة السورية المعروفة سوزان نجم الدين ، على حسابها الخاص على “انستغرام“، فيديو وهي ترقص أثارت من خلاله جدلاً بين متابعيها.

وأرفقت سوزان نجم الدين الفيديو، بتعليق قالت فيه: ‏”لا تجعل عمرك يقف انتظاراً لأحد، ولا تقضهِ ندماً على مافات”.

وأضافت “لا تأسف على جميل زرعته ولم يثمر، فكل يعمل بأصله، عش اللحظة، ولا تحزن على أمر كتبه الله عليك وإن آلمك”.

وتفاوتت التعليقات على الفيديو الذي تظهر فيه سوزان نجم الدين ترقص على أنغام أغنية “أحلى حاجة فيكي”، للفنان المصري محمد حماقي، بين الإيجابية والسلبية، فالبعض رحب به والبعض لم يعجبه.

وعبّر أحد المتابعين، عن إعجابه بالفنانة السورية بقوله: “الشباب شباب القلب يانجمة. منورة الدنيا كلها باللوك الجديد. ربنا يديم عليكي السعادة والفرح ويمتعك بموفور الصحة دائماً”.

فيما البعض الآخر، اتهم الممثلة السورية بلفت النظر بنشر من هذه الفيديوهات لاسيّما وهي في مثل هذا العمر، متسائلاً بقوله: “ماذا تريد من هذه الرقصة”.

سوزان نجم الدين تكشف عن رأيها بالمثلية الجنسية

وأبدت الفنانة السورية النجمة سوزان نجم الدين في لقاء صحفي سابق، رأيها في المثلية الجنسية.

ورد سوزان، كان مبني على هجوم واضح، لهذه الفئة، معتبرتهم شواذاً، وتشويهاً للمجتمعات، قائلة: “أنا ضد الشواذ لأنهم يشوهون المجتمع”.

وشرحت الفنانة السورية رأيها بقولها: “أنا ضدهم لأنهم ضد الله والقوانين الطبيعية التي خلق من أجلها الإنسان والمجتمع، فأنا أرى هذا تشويه للمجتمعات وللإنسان”.

وتباينت آراء رواد التواصل الاجتماعي حول رأي الفنانة السورية ، بين مؤيد لها، ومعارض لمثل هذا الرأي، حيث اعتبر المعارضون أن موقف نجم الدين من المثلية الجنسية خلال هذه الحقبة من الزمن جهل ومصادرة لحرية الآخرين، بينما شد على يدها آخرون، وأكدوا أنه ما تقوله منطقياً، وعين العقل، ومتماشياً مع الفطرة الإنسانية السليمة.

حياتها الزوجية

وأكدت النجمة السورية سوزان نجم الدين في وقت سابق، بأنها ماتزال على ذمة زوجها، وهي غير مطلقة ولكن هما منفصلان حيث لا يسكنان مع بعض في نفس المنزل.

وكشفت سوزان نجم الدين عن وضعها الاجتماعي، وصدمت الجمهور باعلان انها غير مطلقة من زوجها وتزوجت منذ سن 17 سنة وأنجبت أبنائها الذين وصفت عدم لقائها بهم بأكبر ألم يعتصر في قلبها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.