صراع ترامب وبايدن يحدث انقسام وسط نجوم هوليوود

صراع ترامب وبايدن يحدث انقسام وسط نجوم هوليوود \ Fox News
0

شارك العديد من نجوم هوليوود في الحملة الواسعة للدعوة إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية الحالية، وفيما إكتفى البعض بنشر التوعية بين المواطنين حول أهمية المشاركة بإدلاء الصوت، لم يتردد البعض الآخر في التعبير عن دعمهم الواضح لمرشحهم المفضل

وبحسب موقع (ET بالعربي) اليوم الأربعاء، فقد شاركت جينيفر لوبيز صورة سيلفي لها وهي تضع علامة التصويت وأرفقتها بتعليق” لقد قمت بالتصويت”، وعبرت من خلالها عن دعمها للمرشح جو بايدن بهاشتاغ “باين هاريس 2020”.

وفي نفس السياق ذهبت ليدي غاغا التي لم تخفي دعمها الواضح للمرشح الديموقراطي بايدن في الكثير من المناسبات، كان آخرها عندما شاركت صورة لها معه من التجمع الإنتخابي الذي قام به في “بنسلفانيا”.

مؤيدو ترامب

أما من أهم نجوم هوليوود مؤيدي ترامب كان مغني الراب “ليل بامب” الذي رافقه في العديد من التجمعات التي قام بها، ودعا جمهوره بالتصويت لصالحه.

أما سارة جيسيكا باركر فرصدتها عدسات المصورين أثناء مغادرتها لمكتب الإقتراع في نيويورك وهي تضع علامة التصويت مع عبارة “نعيد البناء بحب”، وكانت مع زوجها ماتيو برودريك وابنها جايمس (18 سنة) الذي أدلى بصوته للمرة الأولى.

وبدورها شاركت كيم كارداشيان مع زوجها كانييه ويست في الحملة، فنشرت صورة لها باللّونين الأبيض والأسود مع  ملصق التصويت وعلقت بما معناه “لقد قمت بالتصويت” وواصلت وهي تنصح متابعيها “إذا كنتم في الطابور عند إغلاق ساعات العمل في صناديق الإقتراع ، لا تغادروا الطابور، لأنه سيتوجب على المكاتب أن تظل مفتوحة وتسمح لكم بالتصويت”.

وبسترة زرقاء وكمامة سوداء أعلن كانييه ويست عن إدلائه بصوته، ليعود بعدها بتغريدة أخرى معلناً عن نيته في التّرشح من جديد للانتخابات القادمة بعد أربعة سنوات وعلق على صورة له بجانب خريطة أمريكا “كانييه 2024”.

وظهر مقطع مصور عبر اليوتيوب قبل أيام لشاب مصري يدعى وسام مجدي وهو يغني أغنية تدعم ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية القادمة.

واستلهم هذا الشاب لحن وكلمات الأغنية التي غناها بالإنجليزية  من الأوبريت الأصلي الذي ألفه عبد السلام أمين ولحنه الموسيقار عمار الشريعي.

وبحسب موقع (بي بي سي عربي) ظهر مجدي في المقطع المصور الذي عنوانه بـ”We Chose Him Elected Him” مرددا “اخترناه وانتخبناه وبحبنا سيفوز (في إشارة لترامب). ويكمل “اخترناه وانتخبناه توصل للسلام مع الرئيس كيم في إشارة للرئيس الكوري“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.