ضحايا حلال مسلسل سعودي يثير جدلاً واسعاً في السعودية

ضحايا حلال مسلسل سعودي يثير جدلاً واسعاً في السعودية
0

أثار المسلسل السعودي ضحايا حلال بمشاهده الجريئة التي أظهرت امرأة بالغة وقد تزوجت من مراهق، جدلا واسعاً في الشارع السعودي.

إذ استنكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي المشاهد التي ظهرت في أولى حلقات مسلسل ضحايا حلال، بحسب سبوتنيك.

وانطلقت الدعوات لإيقاف عرض المسلسل كونه ينقل صورة مسيئة عن المجتمع السعودي، بحسب تعبيرهم.

وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن المسلسل يستهدف فكر الأطفال ويلعب في عقولهم كون مسلسل ضحايا حلال يعرض طفل بمشاهد مسيئة مع امرأة بالغة، وعدّوا هذا الأمر غير مقبول.

أحد المعارضين لعرض المسلسل قال: “مسلسل_ضحايا_حلال والله هذا انحطاط والله وسفالة، كيف مسموح ينعرض! كيف انعرض من الأساس بدون ما يكون معروف محتواه والإيحاءات”.

المشهد الذي أثار الجدل الكبير كان يحمل إيحاءات جنسية بين الزوجة “شوق”، وهي تنادي على زوجها بالمسيار ويُدعى “محمد” وهي تقول له: “اللي بتشوفه في الإنترنت أحسن ولا الطبيعة أحلى”.

ومن جانب أخر، بدأ الفنان السوري سامر المصري بالتحضير لتصوير الجزء الثالث من المسلسل السوري المعروف “أبو جانتي ملك التاكسي” من داخل المملكة العربية السعودية.

ويعمل المصري، من الآن كي يكون العمل جاهزاً في موسم شهر رمضان القادم 2021.

وتشجع الممثل السوري سامر المصري صاحب الدور المعروف بـ”العكيد أبو شهاب” لفكرة العمل، “بعد النجاح الكبير الذي حققاه الجزء الأول الذي صوره من سوريا 2010 والثاني الذي صوره في دبي من المسلسل 2012”.

كما والذي دفع المصري وشجعه، إلى فكرة تصوير جزء ثالث للمسلسل هو “الانفتاح الفني الحاصل في السعودية على تصوير الجزء الثالث من المسلسل هناك”.

ينطلق أبو جانتي في هذا الجزء، إلى العاصمة السعودية الرياض، ليحاكي الشارع السعودي وهموم المواطنين، من خلال المواقف التي يتعرض لها مع شخصيات وقصص جديدة، لاسيّما بعد أن قرر اصطحاب عائلته معه إلى الرياض.

حيث تتصاعد وتيرة الأحداث وتتشابك بين قصص ومواقف كوميدية يتعرض لها أبو جانتي، وبين المواقف والصعوبات التي تواجهه مع عائلته والمحيطين به.

يشار إلى أن المسلسل من إنتاج بطل العمل نفسه سامر المصري، والعمل من نوع الكوميديا السوداء، الذي يُظهر للمشاهد مشاكل المجتمع، فيتأرجح ما بين الضحك والبكاء في المشهد ذاته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.