طبيب أسنان مٌتهم بالتحرش جنسيًا على ممثل ومغني مصري

تميم يونس وطبيب الأسنان \ شبكة الهدف
0

يجري النائب العام المصري تحقيقًا على خلفية بلاغ رسمي قدمه عدد من الأشخاص في حق طبيب أسنان ذائع السيط يتهمونه بالتحرش بهم جنسيًا قبل عدة سنوات داخل عيادته.

ومن بين هؤلاء الأشخاص مغني شاب يدعى تميم يونس والممثل عباس أبو الحسن، مؤكدين على تعرضهم لحادثة التحرش من قبل طبيب أسنان معروف.

وبحسب موقع (بي بي سي عربي) كشف المغني تميم يونس أن طبيب الأسنان عندما زاره في إحدى المرات طلب منه أن يخلع سرواله ليعطيه حقنة مخدرة، إلا أنه تفاجئ عندما قام الطبيب بإمساك عضوه الذكري، حسب قوله.

ست شهادات

تفاصيل تلك الحادثة نشرها يونس من خلال صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، مؤكدًا على تعرضه للتحرش الجنسي من قبل الطبيب في العيادة الخاصة.

أما الفنان عباس، فلديه رواية قريبه من رواية يونس، قام بنشرها عبر إحدى مواقع التواصل الاجتماعي كذلك، بأنه تعرض لمحاولة التحرش الجنسي من طبيب أسنان هو نفس الطبيب، وأن لديه ست شهادات أخرى تؤكد صحة اتهامه.

بعد تفجر تلك المنشورات عبر الشبكات الاجتماعية في مصر، قام أحد المحامين بتقديم بلاغ جنائي للنيابة العامة.

إنكار الطبيب

وبعد أن تم تداول القضية بصورة مكثفة، أنكر الطبيب المتهم تلك الوقائع بتاتًا، مصدرًا بيان أكد فيه أن الغرض من كل تلك القصص الملفقة، هو محاولة للتشهير باسمه.

وجاء في بيان الطبيب الذي نشره على وسائل التواصل الاجتماعي: “تعرضت في الفترة الماضية لمحاولات ابتزاز وتهديدات عديدة بلغت خستها لحد نشر افتراءات مكذوبة ومضللة لا تمت للواقع بأي صلة للنيل من سمعتي ومكانتي المهنية والشخصية”.

موجة شهادات

ويوضح عدد من المراقبين بان ظهور مثل هذه الوقائع عبر الشبكات الاجتماعية خلال الأيام الماضية، يفتح الباب أمام موجة شهادات قلما تحدث في مصر من جانب الرجال الذين تعرضوا للتحرض الجنسي.

حيث كان في السابق قيود مجتمعية صارمة، سيما وأن غالبية هؤلاء الرجال الذين اتهموا الطبيب بالتحرش بهم هم نجوم مجتمع معروفين.

مقطع فيديو

وعبر مقطع فيديو بصفحته الشخصية بإنستغرام، يقول تميم يونس، إن حادثة التحرش حدثت معه عندما كان في سن الـ22 عامًا، عندما ذهب إليه بناءًا على ترشيحات من أسرة خطيبته في ذلك الوقت.

ومضى يونس قائلًا: ” سألني الطبيب أسئلة غريبة للغاية، ومن ثم قال لي أخلع السروال حتى تأخذ حقنة مخدرة، لاتفاجأ به وهو يتحرش بي، لأبتعد عنه لكنه حاول أن يقنعني بأنه يريد إعصائي الحقنة، الأمر الذي دفعني لمغادرة العيادة فورًا”.

وتابع يونس في شهادته: “سمعت بعد ذلك أكثر من حكاية عن نفس الطبيب، ولذلك قررت أن أحكي قصتي معه حتى يتم إيقافه عن ممارسة مهنة الطب”.

ويستدرك: “هذا الشعور قاسي للغاية، خاصة أنني رأيت صورًا له بلوحات إعلانية على إحدى الطرق، ولم أكن قادرًا حينها على تمالك نفسي، فانهمرت بالبكاء، كان الله في عون النساء الذين يقعوض ضحية التحرش“.

ضرب الطبيب داخل عيادته

أما الممثل عباس أبو الحسن، فعبر فيسبوك، قال إنه تعرض للتحرش من الطبيب ذاته، مشيرًا إلى أن هذا الطبيب ظل يعمل في مهنته لاكثر من 35 عامًا، حيث تعرض للضرب داخل عيادته أكثر من مرة بسبب محاولته للتحرش ببعض الشباب.

وزاد: يعيش بيننا مجرم جنسي على هيئة طبيب أسنان معروف، هذه الشهرة جاءته بسبب تحرشه بمئات الشباب على مدار 35 سنة كاملة، بتصرف قمة في القذارة والسفالة”.

مشددًا على معرفته لأربعة رجال آخرين من أصدقائه، تعرضوا كذلك للتحرش الجنسي من قبل الطبيب نفسه، وأنه سيقاضي الطبيب وبحوزته أدلة تؤكد صحة اتهاماته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.