عبير صبري تشارك في حملة تحدي إنجازات السيسي وتعدد إسهاماته

الفنانة عبير صبري
0

شاركت الفنانة المصرية النجمة عبير صبري في مبادرة (تحدي إنجازات الرئيس السيسي)، التي أطلقها اليوم، موقع اليوم السابع للأخبار في مصر، مقدمة رأيها المفصل.

وأكدت الفنانة عبير صبري أن الرئيس عبد الفتاح السيسي محب لبلاده، تجلى ذلك من خلال إسهاماته وإنجازاته، في مجالات عدة، مؤكدة أنه قدم نهضة كبيرة لا يمكن نكرانها، وذلك بحسب ما نشر في موقع اليوم السابع للأخبار.

وأول الإنجازات التي أشادت بها الفنانة عبير صبري، أن الرئيس المصري السيسي بذل مجهوداً يشهد له، من أجل القضاء على مشكلة العشوائيات، وعمل إلى إقامة مناطق سكنية، ومشاريع عمرانية وطرقية عدة، كما طور التعليم، وأسهم بشكل ملحوظ في العناية بالملفات الصحية، خصوصاً ما يتعلق منها بمعالجة فايروس كورونا.

وتوضح عبير صبري أن مصر قبل الرئيس المصري السيسي، كانت تعاني من الإهمال، والتردي الذي امتد لعقود طويلة، وجاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، ليرعى مجالات البنية التحتية، والخدمية، كما حارب الفساد، وطور مشروعات النقل ومشروعات الإسكان، وأسهم في تنمية مشروعات عدة على أرض سيناء.

وبالانتقال إلى الشؤون الاجتماعية، أسس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، برنامج تكافل وكرامة الذي استفادت منه ملايين الأسر بمرتبات شهرية تساعدهم على العيش بكرامة، كما أطلق منظومة الخبز المدعوم الجديدة في المحافظات، التي توفر أرغفة كافية للمواطن، بأسعار زهيدة، فضلاً عن منظومة السلع التموينية الجديدة، التي توافر عشرات السلع للمواطنين.

أما بالنسبة إلى الرواتب، فقد رفع الرئيس المصري السيسي، الحد الأدنى للأجور من 1200 جنيه لـ2000 جنيه، ورفع الحد الأدنى للمعاشات بنسبة 15% بحد أدنى 150 جنيها.

كما أنشأ الرئيس المصري (برنامج أطفال بلا مأوى)، الذي آوى آلاف الأطفال المشردين في الشوارع، وأسس برنامج للشباب الراغبين في الزواج، حمل اسم (مودة)، وهيأ المساعدة في لقرابة 800 ألف أسرة كل سنة.

طبياً، أطلق الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مبادرة 100 مليون صحة التي فحصت 50 مليون مواطن على مستوى مصر، كما استطاع الرئيس السيسي إنهاء قوائم الانتظار، وإنجاز 360 ألف عملية جراحية بتكلفة 3 مليارات جنيه، وأنشأ منظومة التأمين الصحي بتكلفة 6 مليارات جنيه لضمان أعلى خدمة صحية للمواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.