عمرو أديب يتوجه بالشكر لقادة مصر والإمارات والسعودية بعد الحادث

الإعلامي المصري عمرو أديب \ Al Bawaba
0

أعرب الإعلامي المصري عمرو أديب عن سعادته بسؤال الجميع عنه للاطمئنان عن حالته الصحية في أول ظهور له على الشاشة بعد الحادث الذي تعرض له الأسبوع الماضي.

وخلال تقديم برنامجه “الحكاية” الذي يعرض عبر mbc مصر، قال عمرو أديب إن سعادته ليس لنجاته من الحادث فقط وإنما لكم الحب الذي تلقاه من الجميع وهو السبب في تحسن حالته يوما بعد يوم، وفقًا لـ(في الفن).

وأشار إلى أنه تلقى اتصالات هاتفية ورسائل للاطمئنان على حالته الصحية من كل أنحاء العالم العربي، وقال “كل شيء حصلي كان جيد ومفرح ولا استطيع إلا أن أسجد لله شاكرًا على نعمة الحنية والطبطبة، ودا دين في رقبتي”.

وتوجه عمرو أديب بالشكر للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وولي العهد السعودي محمد بن سلمان والشيخ محمد بن زايد ومجلس الوزراء المصري بالكامل بعد الاطمئنان على صحته.

كما توجه أديب بالشكر للواء عباس كامل رئيس جهاز المخابرات المصرية ولكل فناني وإعلامي وصحفيي مصر والعالم العربي، ولزملائه بمحطة “mbc مصر”.

وقال أديب إنه لم يكن يتوقع كل هذا الحب والاهتمام الكبير والرعاية من الجميع وعلى كل المستويات، حيث قام العديد من الفنانين والإعلاميين والصحافيين وعدد من الوزراء والأمراء والشخصيات العامة ورجال الأعمال بالسؤال عنه وإرسال باقات الورود.

وأوضح أن أصدقاءه المسيحيين أشعلوا له الشموع في الكنائس، مضيفا “أنا مفيش حد عملي حاجة وحشة البلد بخير العالم العربي جميل والناس جيدة، أنا فرحان علشان حسيت أن العالم لسه بخير”.

الجدير بالذكر ان المذيع عمرو أديب، تعرض مساء الثلاثاء الماضي، لحادث سير مروع في طريق الدهشور بضاحية الشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأكدت إدارة قناة “MBC مصر” التي يقدم عبرها المذيع عمرو أديب، في شاشتها برنامج “الحكاية” أنه بصحة جيدة وهو حاليا في منزله بعد خضوعه لفحوصات طبية شاملة بمُستشفى دار الفؤاد.

وأوضحت القناة أن المذيع المصري “في حالة صحية ومعنوية طيبة وهو يُقدر حالة الاهتمام الكبير التي واكبت هذا الحادث، ويشكر كل من اهتم وتابع وشارك وتواصل معه أو مع أسرته أو فريق العمل في القناة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.