ممفيس ديباي أمام عقبة وحيدة قبل الانضمام لبرشلونة

مهاجم ليون الفرنسي ممفيس ديباي \ SportsAlert
0

تحدثت تقارير إعلامية إسبانية، اليوم السبت، عن قضية انتقال المهاجم الهولندي ممفيس ديباي إلى نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الجارية حاليًا.

وتحدثت تلك التقارير عن عدم قدرة برشلونة للتعاقد مع مهاجم إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز بسبب مطالب إنتر ناديه المالية مما جعل حدوث الصفقة بالأمر المستحيل.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية وفقٌا لموقع (كووورة عربي)، إن ممفيس ديباي يعد حاليًا الأقرب لفريق برشلونة وتدعيم خط هجوم المدرب رونالد كومان في الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن خفض الرواتب في برشلونة بعد التخلص من لويس سواريز وأرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش جعل ديباي قريبًا من البلوغرانا.

وأوضحت أن سعر ديباي يبلغ 25 مليون يورو، لكن يحرص البارسا أولًا على التخلص من لاعبين جدد مثل رافينيا ألكانتارا وجان كلير توديبو وجونيور فيربو وصامويل أومتيتي قبل حسم الصفقة.

صعوبة وصول لاوتارو

وحدث الكثير من الجدل في الأونة الاخيرة فيما يتعلق بانتقال المهاجم لاوتارو مارتينيز إلى فريق برشلونة الإسباني في ظل الكثير من الإشكاليات التي تحدث في الأخير.

ولا شك أن انتقال لاعب بقيمة لاوتارو إلى صفوف البلوغرانا يعني إكتساب الكثير من الزخم في الصف الهجومي لبرشلونة لا سيما عقب التخلي عن لويس سواريز في الوقت الذي تُطالب فيه الجماهير بالحصول على صفقات جيدة .

وفي السياق فقد قال خافير زانيتي نائب رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي بأنه لا صحة لما يشاع في الأونة الأخيرة عن انتقال مواطنه لاوتارو مارتينيز إلى فريق برشلونة الإسباني .

واعتبر زانيتي بأن لاوتارو مارتينيز يعتبر من اللاعبين الذين يعول عليهم النادي في الفترة المقبلة، وذلك على اعتبار أن الفريق في مرحلة بناء وليس مرحلة تفكك واستغناء عن لاعبين بقيمة مارتينيز .

وقال زانيتي، في تصريحاته لقناة “TyC Sports” الأرجنتينية: “فيدال؟ إنه لاعب صاحب قدرات رائعة، لكن اليوم هو لاعب لبرشلونة” .

وفيما يتعلق بلاوتارو مارتينيز، قال: “أنا سعيد جدًا باللحظة التي يمر بها، فقد فعل الكثير من أجل الوصول للمنتخب الوطني، وأعتقد أنه يمكن الاعتماد عليه كمهاجم للمنتخب لسنوات عديدة” .

وأضاف: “لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة؟ حتى الآن لا توجد مفاوضات مع برشلونة بشأنه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.