عيد ميلاد عمرو دياب .. نجوم ومشاهير يهنئون الهضبة

الفنان المصري عمرو دياب \ GQ Middle East
0

حل عيد ميلاد النجم المصري عمرو دياب الـ59 حيث حرص عدد من النجوم والمشاهير بتهئنة النجم والاحتفال معه عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي.

مناسبة عيد ميلاد عمرو دياب ستكون خاصة بالنسبة لزوجته الفنانة دينا الشربيني، التي كانت من أوائل المحتفلين عبر فيديو به مجموعة من الصور تجمعهما سويًا.

إبنته كنزي دياب فشاركت ستوريز لصور من الطفولة تجمعها بـ عمرو، حيث عبرت عن حبها الكبير له، وفقًا لموقع (ET بالعربي).

الفنانة ليلى علوي نشرت فيديو وهي ترقص على أغنية لعمرو دياب، وكتب معلقة على الفيديو: “دايماً مجمعنا في حفلاتك، ومفكرنا بأحلى الذكريات اللي فاكرينها على أغانيك،  كل سنة وأنت طيب يا هضبة.. وكل سنة وذكرياتنا معاك بتزيد”.

بدوره شارك تامر حبيب مناسبة عيد ميلاد عمرو دياب بصورة له مع الهضبة، وكتب عليها: “كل سنة وانت في حتة لوحدك يا هضبة ربنا يديم عليك النجاح والحب والسعادة وما يحرمناش منك ومن فنك وإحساسك أبد”.

أما تامر حسين فتكب عبر صور مع عمرو دياب “كل سنة وأنت روح وشباب”.

عطر باسمه

على صعيد منفصل، طرح النجم عمرو دياب مؤخرًا عطر جديد باسمه، وذلك على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ” إنستجرام” .

وقال دياب بعد أن نشر إعلان العطر الجديد: ” اختياري الأول في العطور، سيكون متاحاً في جميع أنحاء العالم قريباً، ابقوا منتظرين” .

وأشار دياب من خلال المنشور بان الفترة المقبلة سوف تشهد المزيد من المفاجآت لجمهوره، مطالباً منهم الانتظار ومعرفة الجديد .

على صعيد ىخر، أحيا النجم الكبير عمرو دياب، منتصف سبتمبر الماضي، حفلا ناجحا على شواطيء مدينة ينبع السعودية، وهو الحفل الأول للهضبة خارج مصر منذ أزمة «كورونا» العالمية.

وسافر دياب للسعودية لإحياء عدد من الحفلات بمناسبة اليوم الوطني الـ90 للمملكة، ومن بينها حفله الغنائي البحري الذي يحييه حاليًا على يخت بحري في البحر الأحمر، والتي تحمل عنوان “كروز اليوم الوطني”.

وشارك الحساب الرسمى للفنان عمرو دياب على إنستجرام عددا من الصور خلال غنائه وسط عدد من الحضور عقب وصوله إلى السعودية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.