فيلم توأم روحي يتصدر شباك التذاكر في مصر بعد 40 يوم من طرحه

حسن الرداد وأمنية خليل في فيلم توأم روحي \ صدى البلد
0

تصدر فيلم توأم روحي قائمة شبكاك التذاكر في مصر وذلك بعد عرضه خلال الـ40 يوم الماضية، حيث بدأ الفيلم في دور السينما يوم 19 أغسطس الماضي.

وجمع الفيلم وفقًا لصحيفة (اليوم السابع المصرية) مبلغ 10 مليون جنيه مصري من شباك التذاكر في مصر، حيث يعتبر ثاني الأفلام المصرية التي تعرض في السينما عقب إعادة تشغيلها بعد أزمة كورونا، وسبقه فيلم “الغسالة”.

فيلم توأم روحي من بطولة حسن الرداد وأمنية خليل وعائشة أحمد وبيومي فؤاد والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، رفقة كوكبة أخرى من النجوم، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

ويدور الفيلم حول أحداث رومانسية بين رجل وامرأة تواجههما العديد من العقبات التي تحول عن إكمال قصة الحب.

تجدر الإشارة أن ثلاثة أفلام حاليًا تتنافس في شباك التذاكر، وهي فيلم “الغسالة” وفيلم  “زنزانة 7” وفيلم “الحوت الأزرق”.

إزاحة “الغسالة”

تمكن فيلم “توأم روحي” في يومه الخامس بدور العرض السينمائي، تحقيق إيراد قُدر بـ335 ألفًا و116 جنيهًا وجاء إجمالي ما حققه الفيلم “مليون و882 ألفًا و197 جنيهًا”.

ونشر نجم الفيلم الفنان حسن الرداد، عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”، فيديو صباح اليوم، يدعو فيه الجمهور لمشاركته مساءً مشاهدة أحدث أفلامه “توأم روحي” في دور العرض بمنطقة السادس من أكتوبر.

وتدور الأحداث في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين حسن الرداد وأمينة خليل، ويواجههما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهما شيئًا مستحيلًا تحقيقه على أرض الواقع.

وقال الرداد “مبسوط جدا بردود أفعال الناس على فيلم (توأم روحي) لحد دلوقتي. النهاردة الأحد أول يوم في الجولة اللي متعود أعملها لما يكون نازلي فيلم”.

وتابع “هاكون موجود النهاردة مع مجموعة من أبطال الفيلم في منطقة 6 أكتوبر، هنروح أمريكانا بلازا الساعة 6 وبعدين مول العرب وهنتفرج على الفيلم حفلة 9 بالليل في مول مصر، إن شاء الله يبقى يوم جميل ومتحمس جدا لده.. أشوفكم بالليل”.

كما نجح “توأم روحي” في جعل فيلم “الغسالة” في المرتبة الثانية، بعد عرضه بـ 4 أيام، وحقق من خلالها نجاحًا كبيرًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.