ليونيل ميسي : مشاكل برشلونة يجب أن تنتهي

ليونيل ميسي
0

أكد نجم المنتخب الأرجنتيني وقائد نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي أن النادي الكتلوني يحتاج إلى التوصل لحل للخلافات الكثيرة داخل جدرانه .

وقال خلال لقاء له مع صحيفة ” سبورت ”  “بعد العديد من الخلافات، أريد وضع حد لذلك ، علينا أن نوحد جميع من لهم علاقة ببرشلونة والافتراض أن الافضل لم يأتِ بعد” .

وفي حديثه أبدى ليونيل رغبته في الرحيل عن النادي قبل بداية الموسم الكروي ، إذ أن النتائج الكارثية الأخيرة دفعته لاتخاذ هذا القرار ، وأهمها فضيحة البايرن ، وفقاً ل I24 .

وقال معلقاً على قرار رحيله الذي هز الشارع الكروي ، “أتحمل مسؤولية أخطائي، إن وجدت في مطلق الاحوال، وعلينا أن نبني برشلونة أفضل وأقوى” .

كما أضاف “أريد أن أبعث برسالة إلى جميع أعضاء النادي وإلى الجماهير. في حال شعر أحدهم بانزعاج مما قلته أو فعلته، لا ينبغي أن يشككوا أبدا في اني أفكر دائما بما هو الأفضل للنادي”.

وفي الكامب نو بات من الواضح أن مسألة بقاء لويس سواريز بصفوف فريق برشلونة باتت معقدة للغاية، فالنادي الكتالوني لا يريده، فيما وصف نادي يوفنتوس انضام الأباتشي إلى صفوفه بالمستحيل.

وتحدثت وسائل إعلام إسبانية في الأيام الماضية عن اقتراب اليوفي من التعاقد مع لويس سواريز قبل أن تتعقد الأمور مؤخرًا ويصبح مستقبل اللاعب غير واضح المعالم.

ونقل موقع (جول.كوم) عن صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية قولها إن المدرب رونالد كومان قد قام باستبعاد لويس سواريز من المباراة الودية أمام ناستيك، تأكيدًا على أنه يراه خارج الفريق كما أبلغه منذ نحو ثلاثة أسابيع.

وفي الوقت ذاته، قال المدير الرياضي لنادي يوفنتوس فابيو باراتيتشي إن انضمام المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز إلى السيدة العجوز يعد أمرًا مستحيلًا.

بدأ صبر النادي الإيطالي ينفد لأن مهاجم برشلونة يجب أن يجتاز امتحانًا قبل الحصول على الجنسية الإيطالية، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

وإضافة إلى ذلك سيكون هناك صعوبات مالية لدفع الراتب المطلوب من قبل سواريز والمقدر بحوالي 10 ونصف مليون يورو سنويًا.

وصرح أندريا بيرلو المدير الفني لنادي يوفنتوس بأنه يجب ضم مهاجم في أسرع وقت حيث أن الفريق في حاجة إلى رأس حربة. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.