كومان يبرر قرار إجلاس ميسي على دكة البدلاء

رونالد كومان وليونيل ميسي \ Marca
0

برر مدرب فريق برشلونة رونالد كومان قرار إجلاس النجم ليونيل ميسي على دكة البدلاء في مواجهة ريال بيتيس اليوم السبت في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وحقق برشلونة فوزًا كبيرًا على ضيفه بملعب الكامب نو قوامه خمسة أهداف مقابل هدفين.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقب اللقاء، قال كومان إنه تحدث مع ميسي بعدما شعر بعدم الراحة في مباراة دينامو كييف الأخيرة بدوري الأبطال، وفقًا لموقع (كووورة العربي).

وأضاف المدرب الهولندي: “قررنا أن أفضل شيء هو تركه على مقاعد البدلاء حال احتجنا إليه، ولعب اليوم ونعرف من هو وليس لدي شك بشأنه، وفي الشوط الثاني كان مهمًا للغاية”.

وعن نتيجة اللقاء أعرب كومان عن سعادته بالفوز الكبير الذي تحقق، مشددًا على أحقية فريقه بالانتصار، وأنهم استحقوا تسجيل العديد من الأهداف في الشوط الأول بعد إضاعة ركلة جزاء.

ومضى في القول: “في الشوط الثاني حافظنا على روح الفريق وسجلنا 5 أهداف، وكان من الممكن أكثر، وهو انتصار مهم، وكنا بحاجة إلى النقاط الثلاث بعد النتائج الأخيرة للفريق، ولكن خيبة الأمل أن تستقبل هدفًا حين تلعب ضد فريق منقوص العدد، وبشكل عام الفريق كان جيدًا”.

وفي ختام حديثه عبر كومان عن سعادته بالمستوى الذي ظهر به الثنائي عثمان ديمبلي ومواطنه أنطوان جريزمان، مشددًا إلى أنهم مع مرور الزمن سيقدمان أفضل من هذا المستوى.

تلاشي شكوك ميسي

ونقل موقع (كووورة العربي) عن صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قولها إنه بعد أول مباراتين في الليجا، فإن ميسي مدّ جسر الثقة مع كومان بعدما ظهر الفريق بشكل جيد للغاية.

وأضافت الصحيفة الكاتالونية: “في المباراة الأخيرة، تغلب البارسا على الظروف المعاكسة من أمطار ورياح ونقص عددي، وكان ينفذ الهجوم المضاد بشكل سريع وقوي”.

وأوضحت بأن ميسي أنهى شكوكه حول قدرة كومان لقيادة الفريق بصورة جيدة، فضلًا عن إعجابه الكبير بالعمل الذي يقوم به المعد البدني في الفريق ألبرت روكا.

وختمت الصحيفة الإسبانية بان ميسي في البدأ كان رافضًا لقرار تعيين كومان ودخل في أزمة مع الإدارة، إلا أنها أكدت بأن هذه الخلافات تبددت حاليًا وأن ميسي مقتنع بالعمل الذي يقوم به كومان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.