كومان يكشف عن خطة إيقاف مبابي في المواجهة المرتقبة

ماهجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي \ ديلي ميل
0

كشف مدرب برشلونة رونالد كومان اليوم الإثنين عن الخطة التي سيتبعها الفريق لإيقاف خطورة لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي في لقاء الغد على ملعب كامب نو لحساب مباريات الذهاب للدور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وقال كومان عن طريقة إيقاف مبابي بأنه لن يتبع أسلوب الرقابة الفردية عندما وضع الخطة للفريق، مشيرًا إلى أن المباراة ستكون بني فريق يملك أفضل لاعب في العالم وهو ليونيل ميسي وفريق لديه مهاجم مميز للغاية، وفقًا لـ(جول العربي).

ويعاني البلوجرانا من أزمة دفاعية بسبب غياب رونالد أراوخو للإصابة، وعودة جيرارد بيكيه فقط في الأيام الماضية للتدريبات.

وقال كومان: “أراوخو ليس حاضراً، بيكيه تدرب معنا في الأيام الأخيرة وأملك يوماً لأقرر مصيره من المشاركة، هو مهم لنا في غرف الملابس ولكن ليس هو فقط”.

وحول الغيابات: “غياب نيمار ودي ماريا مؤثر كذلك أنسو فاتي، ولكن يجب أن تتعايش مع الواقع، نلاعب أحد المرشحين وكلانا يحب الاستحواذ، أثق بفريقي”.

وعلق المدرب الهولندي على موقف نيمار: “يجب حماية اللاعبين من شاكلة نيمار، ميسي، ورونالدو لأنهم يصنعون البهجة، الحكم يجب أن يوفر لهم حماية خاصة، كلا الفريقين فقدا لاعبين مهمين”.

وتحدث المدير الفني عن شائعات ميسي وربطه بباريس: “الأمر بيده ولكن تركيزه مائة بالمائة معنا، الكلمة الأخيرة ستكون له، بوجوده نتحسن كثيراً وأتمنى استمراره لأعوام مقبلة معنا”.

في الأثناء، تلقت جماهير برشلونة أنباءا سارة وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان أمسية الثلاثاء المقبل لحساب مرحلة الذهاب للدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

حيث سادت حالة من التفاؤل في الحصة التدريبة التي أجراها الفريق الكاتالوني، وذلك بعد مشاركة جيرارد بيكيه ورونالد أراوخو، قلبي دفاع البرسا في التدريبات الجماعية.

وتحدثت صحيفة “سبورت” الإسبانية بأن كلا اللاعبين خضعا للاختبار، ومن المرجح أن يدفع بهما مدرب برشلونة في لقاء سان جيرمان غدٍ الثلاثاء.

وتعافى بيكيه من التواء في الرباط الجانبي للركبة، بينما كان يعاني أراوخو من التواء في الكاحل الأيسر.

وكان برشلونة قد حقق الانتصار السبت على ديبورتيفو ألافيس بخماسية مقابل هدف وحيد، لحساب الجولة رقم 23 من الدوري الإسباني، ليستعد رفقاء البرغوث ليونيل ميسي لمواجهة سان جيرمان بأفضل طريقة ممكنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.