أنباء سارة لجماهير برشلونة قبل مواجهة سان جيرمان

مدافع فريق برشلونة جيرارد بيكيه \ AS English
0

تلقت جماهير برشلونة أنباءا سارة اليوم الأحد، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان أمسية الثلاثاء المقبل لحساب مرحلة الذهاب للدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

حيث سادت حالة من التفاؤل في الحصة التدريبة التي أجراها الفريق الكاتالوني، وذلك بعد مشاركة جيرارد بيكيه ورونالد أراوخو، قلبي دفاع البرسا في التدريبات الجماعية، وفقًا لـ(كووورة العربي).

وتحدثت صحيفة “سبورت” الإسبانية بأن كلا اللاعبين خضعا للاختبار، ومن المرجح أن يدفع بهما مدرب برشلونة في لقاء سان جيرمان بغد غدٍ الثلاثاء.

وتعافى بيكيه من التواء في الرباط الجانبي للركبة، بينما كان يعاني أراوخو من التواء في الكاحل الأيسر.

وكان برشلونة قد حقق الانتصار أمس السبت على ديبورتيفو ألافيس بخماسية مقابل هدف وحيد، لحساب الجولة رقم 23 من الدوري الإسباني، ليستعد رفقاء البرغوث ليونيل ميسي لمواجهة سان جيرمان بأفضل طريقة ممكنة.

على صعيد متصل، أصبح الدولي البرازيلي نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان، مهددًا بالغياب عن موقعة برشلونة الثلاثاء المقبل، على ملعب كامب نو، برسم ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة ”ليكيب“ الفرنسية، اليوم الخميس، إلى أن نيمار سيجري اختبارات طبية وفحوصات، لتحديد قوة إصابته العضلية.

وأضاف المصدر نفسه، أن هناك حالة من التشاؤم داخل النادي الباريسي بشأن قدرة النجم البرازيلي على اللحاق بمواجهة الفريق الكتالوني.

وتابع المصدر ذاته، إلى أن نيمار سيغيب عن مباراة برشلونة ولن يلحق بالمواجهة إلا بمعجزة.

تجدر الإشارة إلى أن نيمار، تعرض لإصابة بعد مرور 55 دقيقة من مباراة كان، حيث غادر أرض الملعب، ليشارك مكانه كيليان مبابي.

على صعيد متصل، قال البرازيلي ماركينيوس مدافع نادي باريس سان جيرمان إنهم على ثقة تامة بأنفسهم تمكنهم من تجاوز برشلونة بدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحملت القرعة التي أجريت بمدينة بنيون السويسرية مواجهة من العيار الثقيل لمرحلة خروج المهزوم، تجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسي ونادي برشلونة الإسباني.

وأعادت المواجهة ذكريات لقاء الفريقين بنفس المرحلة بالعام 2017 حينما تفوق الباريسيون ذهابًا برباعية نظيفة، لكن برشلونة حقق ريمونتادا تاريخية بالفوز إيابًا 6\1.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.