محمد عبده فنان العرب يتلقى لقاح فيروس كورونا

محمد عبده فنان العرب يتلقى لقاح فيروس كورونا
0

شارك فنان العرب محمد عبده جمهوره بتجربته في تلقي لقاح فيروس كورونا المستجدي اليوم الجمعة من خلال مقطع فيديو عبر حسابه على تويتر.

وفي الفيديو ظهر الفنان السعودي محمد عبده وهو يتلقى جرعة لقاح ضد فيروس كورونا في مركز طبي تابع لوزارة الصحة السعودية.

وصرَّح الفنان محمد عبده لقناة تلفزيونية سعودية بأن الطاقم الطبي يستقبل المتوافدين لتلقي اللقاح بطريقة رائعة، بحسب أخبار اليوم.

وعن تلقيه اللقاح قال عبده: “بصفتي مواطن وإنسان لابد من أن آخذ اللقاح، لأن الله تعالى خلق الداء ليخلق الدواء معه”.

وأشار محمد عبده إل جهود السعودية ووزارة الصحة في توفير اللقاح للمواطنين: “هذا الوطن الحبيب سهّل لنا الحصول على الدواء، واليوم هناك أمر مبشر جدا، وهو أن من يتلقوا اللقاح يوميا تتراوح أعدادهم بين 5 و6 آلاف، ونتمنى أن تزيد هذه النسبة”.

وبدوره الفنان الإماراتي حسين الجسمي تلقى أمس الخميس، أول جرعة من لقاح فيروس كورونا المستجد.

ونشر الجسمي صورة له وهو يتلقى اللقاح عبر حسابه بـ”تويتر”، وعلَّق عليها: “الحمد لله تلقّيت اليوم الجرعة الأولى من لقاح كوفيد-19 والحمد لله على نعمة الإمارات.. والحمد لله على وجود قيادة همّها الأول الإنسان وطننا وشعبنا شامخ وفي القمة دائماً بفكر وحكمة ودعم قيادتنا وكلّي فخر بانتمائي لهذا الوطن”.

وفي سياق الوقاية من فيروس كورونا طالب نجم الغناء السعودي محمد عبده مواطنيه والشعوب الخليجية والعربية بالالتزام بالتوجيهات التي تصدرها الدول ووزارات الصحة حول العالم للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

وفي مقطع مصور، قال عبده: “أعزائي المشاهدين إننا في غاية الحذر من الوباء المنتشر (كورونا)، وأرجو أن نلتزم بالتوجيهات” .

كما وجه محمد عبده رسالة إلى وسائل الإعلام قال فيها: “أرجو أنها بقدر ما تحرص وقدر ما تعطي من تعليمات، تطمئن الناس كي لا يموتوا في بيوتهم خوفا وهلعا”، مضيفا “الإعلام له دور في بث الروح المعنوية للناس التي تسمع الأخبار” .

وتابع عبده، المعروف بلقب فنان العرب، قائلا: “عدد الحالات التي تشفى من فيروس كورونا أكثر بكثير ممن يصابون به ويموتون منه” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.