محمد منير يقدم جولة غنائية في فلسطين ويحتذي بالسادات

الفنان المصري محمد منير \ جريدة المال
0

يستعد الفنان المصري محمد منير لتقديم جولة غنائية في فلسطين وبجانبه عدد من نجوم العالم يحيون عدة حفلات في الأراضي المحتلة، حيث سيكون الكينغ ممثلًا لدولة مصر.

وقال محمد منير في تصريحات صحفية إنه تم الاتفاق لاختياره ممثلًا لمصر، لإقامة أربعة حفلات في فلسطين خلال جولة يصحبه فيها عدد من النجوم العالميين، وفقًا لـ(في الفن).

وأعرب معربًا عن سعادته بزيارة فلسطين وأنه سيكون بمثابة مندوب للسلام على غرار ونهج الرئيس الراحل محمد أنور السادات.

وأضاف الكينغ أن الاستعدادات تُجرى تحت قيادة أمنية، لإحياء حفلة في فلسطين، مشيرًا إلى أنها تتضمن جولات غنائية في القدس، حيفا، رام الله ويتم إنهاء الجولة في غزة.

وأشار إلى أنه سيكون بذلك أول مغني عربي مصري عالمي يُحيي مثل هذا الحفل هناك، مؤكدًا أنه يشارك مع عدد من النجوم العالميين في هذه الجولة الغنائية منهم المطرب المصري الأصل الألماني الجنسية عادل الطويل، وهوبر فونجويزر من النمسا، وتويزلر من فرقة البوب مارلي، وفرقة محمد منير بقيادة شريف نور، لافتًا أنهم حاليًا في مرحلة الإعداد للجولة الغنائية.

يذكر أن الفنان محمد منير، كان قد أطلق مؤخرًا أغنية “أبطال رجالة” بالتزامن مع يوم 25 يناير، ذكرى مرور الثورة المصرية التي أسقطت نظام مبارك قبل 10 أعوام.

في السايث، توجت مؤخرًا مجلة (GQ Middle East) الفنان المصري محمد منير بجائزة أسطورة عام 2020 وذلك قبل إطلاقه رسميًا ألبومه الجديد “باب الجمال”.

وأجرت المجلة المختصة بالفنون في الشرق الأوسط حوارًا مطولًا مع منير، تحث فيه عن العديد من جوانب حياته الشخصية وبداية مشوراه الفني.

وعن ألبومه الجديد، أوضح محمد منير أنه مستوحى من المعاناة والحزن المنتشر في جميع أنحاء العالم، لكنه يحوي في طياته الكثير من التفاؤل والسعادة.

ومضى قائلًا: “هذا العام حدث شيء جذري شعرت به بنفس الطريقة التي شعر بها الناس، والتغيرات التي مر بها الجميع عشتها أيضا”.

وعن بدايته الفنية، أكد “الكينغ” أنه نشأ في أسوان وترعرع هنالك متأثرًا بالموسيقى والفنانين، مشيرًا إلى أنه أراد تغيير شكل الموسيقى التقليدية في مصر، لكنه واجه مشاكل عديدة متعلقة بعدم دراية الناس في مصر بأنواع مختلفة من الموسيقى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.