مدرب الأهلي السابق يحذر بايرن ميونخ من الاستهانة بأبطال إفريقيا

مدرب الأهلي المصري السابق رينيه فايلر \ وسائل تواصل
0

أبدى مدرب فريق الأهلي المصري السابق، رينيه فايلر، ثقته بقدرات لاعبي الفريق لتقديم مباراة مميزة أمام بايرن ميونخ الألماني لحساب الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

وأوضح المدرب السويسري بأن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق بالنسبة للعملاق البافاري، موضحًا أن اللقاء سيكون بمثابة المبارزة، وفقًا لـ(جول العربي).

ويلتقي الأهلي المصري في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة مع بايرن ميونخ الألماني، في مواجهة ينتظرها عشاق المارد الأحمر بعد التأهل على حساب الدحيل القطري بالجولة الماضية.

وقال مدرب الأهلي السابق: “لاعبو الأهلي ليسوا أقل من المتوسط بكثير، لكن في الوقت نفسه ليس هناك لاعب أفضل من البقية بكثير، جميع اللاعبين لا يُصدقون”.

وأضاف: “هم سرعاء وأقوياء وأدائهم الفني جيد، لأنهم بدأوا لعب كرة القدم مبكرًا وهم أطفال، كانوا يمارسونها ليل نهار، حقًا بايرن ميونخ لن يجد أريحية في اللعب أمامهم، فقط ما ينقص الأهلي هو تعلم بعض الأمور الفنية”.

وأكد المدرب أن الفارق كبير بين مستوى الدوريات الأوروبية والدوري المصري، مشيرًا إلى أن الدوري المصري يتسم بالعنف الشديد، وفي حال تم اللعب بنفس الطريقة في الدوري الألماني، فقليل من المباريات هي التي سوف تنتهي بوجود 11 لاعبًا من كل فريق بأرض الملعب”.

ومضى في القول: “الليلة سيشاهد بايرن ميونخ ويعلم تمامًا إلى أي مدى لاعبو الأهلي موهوبون، اللاعبون سيحولون المباراة إلى مبارزة وسيقدمون أفضل ما لديهم، لكنني أعتقد أن الأهلي لن يكون قادرًا على مواكبة اللعب معهم طوال 90 دقيقة”.

وتحدث مدرب الأهلي السابق عن جماهير الفريق قائلًا: “لا استخدم مواقع التواصل الاجتماعي كثيرًا خلال فترة تواجدي في مصر، لكن على فيس بوك الكثيرون انتحلوا شخصيتي، وأنشأوا حسابات، أحد هذه الحسابات تخطى متابعوه 150 ألف متابع، الجمهور أعتقد أنه حسابي بالفعل، كان هذا أمر جنوني بالنسبة لي، الكثير من الجماهير وضعت صورتي على حساباتهم على واتس آب، كانت تجربة فريدة ورائعة، لكنني لست حزينًا على نهايتها، فقد انتهت”.

وكان الأهلي قد بلغ الدور نصف النهائي بعد الفوز على الدحيل، بطل الدوري القطري، بهدف دون مقابل، أحرزه حسين الشحات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.