مسلسل نمرة اتنين يبدأ مع صبا مبارك ..عشقت متزوجاً وقلبت حياته

بوستر مسلسل نمرة تنين
0

بدأ عرض مسلسل نمرة اتنين ، على منصة شاهد، الذي اعتمد اختيار يوم الخميس، لتقديم حلقة مختلفة من حيث الأبطال، والكتاب، والفريق الفني، والإخراج.

واستهلَّ العمل أول حلقاته مع النجمة العربية الأردنية صبا مبارك ، التي أدت دور اً جريئاً، لفتاة عاشقة، تظهر في حياة شخص متزوج، لتقلبها رأساً على عقب، إلى جانب الممثل المصري ​عمرو يوسف​، ضمن أحداث حكاية (الناحية التانية)، ويؤدي يوسف شخصية (رجب) متزوج من الممثلة المصرية ​نهى عابدين، وذلك وفقاً لما جاء في موقع الفن للأخبار.

يشار إلى أن مسلسل نمرة اتنين هو دراما اجتماعية تدور حول مفهوم الرومانسية والعلاقات في مجتمعنا اليوم، وهو ينتمي إلى فئات الدراما المتصلة المنفصلة لاعتماده الحدوتات المنتهية في كل حلقة درامية.

وتدور أحداث المسلسل خلال ثماني حلقات، وكل حلقة عبارة عن حكاية مختلفة تضم أبطالا ومؤلفين ومخرجين مختلفين.

ويشارك في البطولة كوكبة كبيرة من نجوم الفن بالوطن العربي ومنهم منى زكي، وعمرو يوسف، ونيللي كريم، وآسر ياسين، وشيرين رضا، وأمينة خليل، وإياد نصار، وماجد الكدواني، واللبناني عادل كرم، وأروى جودة، وأحمد مالك، وأحمد السعدني، وبسنت شوقي، وهدى المفتي، وآخرين.

المسلسل يضم 8 مخرجين مختلفين وهم: (طارق العريان، وتامر محسن، وهادي الباجوري، وهاني خليفة، ومحمد شاكر، وأحمد النجار)، حيث يتولى كل مخرج إخراج قصة حلقة واحدة.

ويشارك في تأليف المسلسل 4 كتاب هم: (آدم عبد الغفار، مريم نعوم، وائل حمدي، سارة طيبة)، وتم تصويره في 6 مدن عربية، هي: (الرياض، جدة، القاهرة، الجونة، بيروت ودبي).

يذكر أن المخرج والسيناريست ​آدم عبد الغفار​، مخرج مسلسل نمرة اتنين، كشف عن مقاضاته لشركة The Producers لصاحبها ​هاني أسامة​، والتي تتولى إنتاج مسلسل (نمرة اتنين)، لأنها أخلت ببنود التعاقد بينهما.

حيث قامت الشركة المنتجة بتجاوزات عدة، أهمها، كتابة سيناريو وحوار باقي الحلقات من دون الرجوع إليّه كمؤلف وصاحب فكرة العمل، وهو ما خالف بنود العقد بشكل مباشر، وذلك على حد تعبير السيناريست آدم عبد الغفار، الذي نشر بياناً رسمياً بهذا الخصوص، وضح فيه أنها رفع دعوى لمقاضة الشركة المنتجة، على كافة تجاوزاتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.