مصر تعلن شفاء 50% من مصابى كورونا على مستوى الجمهورية

وزيرة الصحة المصرية
0

أعلنت جمهورية مصر العربية اليوم الخميس، عن خروج 47182 مصاب بفيروس كورونا المستجد من مستشفيات العزل والحجر الصحي بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة والتأكيد من شفاءهم التام من خطر فيروس كورونا المستجد منذ بداية الجائحة فى البلاد بحسب اليوم السابع.

وأكدت وزارة الصحة المصرية اليوم الخميس، عن خروج 1613 من المصابين بالفيروس خلال الـ 24 ساعة الماضية، مؤكدة بأن نسبة الشفاء للمصابين خلال الجائحة داخل مصر قد ارتفعت إلى 49.7%.

إحصائيات جديدة لعدد الإصابات بفيروس كورونا فى مصر

وأعلنت وزارة الصحة المصرية مساء أمس الأربعاء، عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد إلى 94875 حالة بعد تسجيل 123 إصابة جديدة، وارتفاع عدد الوفيات إلى 4930 وفاة بعد تسجيل 18 وفاة جديدة.

وزيرة الصحة المصرية تجري اتصالا هاتفيا مع نظيرها بلبنان

وجرت مباحثات هاتفية بين وزيرة الصحة المصرية الدكتورة هالة زايد أمس الأربعاء، مع نظيرها بدولة لبنان الدكتور حمد حسن، وأكدت بأن مصر تقف جنبآ إلى جنب مع الشعب اللبناني بعد الكارثة التي حلت فى مرفأ بيروت.

وأكدت وزارة الصحة المصرية بأن مستعدة لتقديم كافة انواع الدعم إلى وزارة الصحة اللبنانية فى إطار التكاتف بين البلدين وتوفير كافة أشكال الدعم والمسلزمات الطبية والاحتياجات الإنسانية لدعم الشعب اللبناني ومساعدته بالخروج من هذه الأزمة التي ضربت بلاده.

السيسي يوجه بتقديم المساعدات الطبية إلى لبنان

وأعلنت السلطات المصرية أمس الأربعاء، عن تجهيز طائرتين مساعدات طبية إلى دولة لبنان بتوجيهات من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي فى إطار تقديم الدعم إلى الحكومة اللبنانية وشعبها بعد حادثة بيروت التي خلفت عدد ضخم من الوفيات والاصابات فى مرفأ بيروت.

ضحايا مصر فى انفجار بيروت

وأعلنت سفارة مصر فى لبنان مساء أمس الأربعاء، عن ارتفاع عدد الضحايا المصريين فى حادثة ميناء بيروت إلى 3 وفيات يعيشون فى مدينة سمنود فى محافظة الغربية بلبنان وهم ” رشدي محمد الجمل وإبراهيم عبد المحسن ابو قصبة واسماعيل شحاتة”، ودعا أسر الضحايا السفارة المصرية ووزارة الخارجية اللبنانية بتسليم أسر الضحايا جثثهم لإكمال مراسم الدفن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.