مصر .. طبيب الأسنان المتحرش بالرجال يدلي باعترافات مثيرة

تميم يونس والممثل عباس أبو الحسن \ عالم المنوعات
0

أصدرت النيابة العامة المصرية اليوم الأربعاء قرارًا يقضي بحبس طبيب الأسنان الذي يواجه تهم التحرش بالرجال وهتك عرض رجال بالقوة.

ونشرت النيابة العامة بيانًا عبر صفحتها على موقع “فيسبوك” قالت فيه إنها أمرت بحبس طبيب الأسنان المتحرش بالرجال أربعة أيام على ذمة التحقيق تحت تهمة هتك عرض ركال بالقوة، وفقًا لموقع إذاعة (راديو مونت كالو الدولية).

وأفادت النيابة في بيانها بأنها تلقت بلاغًا من خمسة أشخاص في شهر سبتمبر الماضي “ضدّ طبيب أسنان لتحرشه بهم وهتكه عرضهم بالقوة”.

وبالاطلاع على الأدلة الفنية، تم توقيف طبيب الأسنان الثلاثاء، لتواجهه النيابة بالأدلة التي قدمها المجني عليهم. وقالت النيابة إن المتهم “قرر أنه يعاني من اضطراب في الميول الجنسية، وأن هذا الاضطراب وإن كان لا يسلبه وعيه وإدراكه فإنه زين له ارتكاب سلوك خاطئ”.

وتأتي هذه القضية في وقت تشهد مصر حملات قوية ضد التحرش الجنسي بالمرأة وقيام الحكومة المصرية والسلطات الدينية باتخاذ مواقف أكثر صرامة مع مرتكبي هذه الجرائم.

وأجرى النائب العام المصري تحقيقًا على خلفية بلاغ رسمي قدمه عدد من الأشخاص في حق طبيب أسنان ذائع السيط يتهمونه بالتحرش بهم جنسيًا قبل عدة سنوات داخل عيادته.

ومن بين هؤلاء الأشخاص مغني شاب يدعى تميم يونس والممثل عباس أبو الحسن، مؤكدين على تعرضهم لحادثة التحرش من قبل طبيب أسنان معروف.

وكشف المغني تميم يونس أن طبيب الأسنان عندما زاره في إحدى المرات طلب منه أن يخلع سرواله ليعطيه حقنة مخدرة، إلا أنه تفاجئ عندما قام الطبيب بإمساك عضوه الذكري، حسب قوله.

تفاصيل تلك الحادثة نشرها يونس من خلال صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، مؤكدًا على تعرضه للتحرش الجنسي من قبل الطبيب في العيادة الخاصة.

أما الفنان عباس، فلديه رواية قريبه من رواية يونس، قام بنشرها عبر إحدى مواقع التواصل الاجتماعي كذلك، بأنه تعرض لمحاولة التحرش الجنسي من طبيب أسنان هو نفس الطبيب، وأن لديه ست شهادات أخرى تؤكد صحة اتهامه.

بعد تفجر تلك المنشورات عبر الشبكات الاجتماعية في مصر، قام أحد المحامين بتقديم بلاغ جنائي للنيابة العامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.