مصطفى قمر يضم نجله تيام للجزء الثاني من “حريم كريم”

الفنان المصري مصطفى قمر ونجله تيام \ اليوم السابع
0

على هامش مشاركته في فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، كشف الفنان مصطفى قمر تفاصيل أعماله الفنية المقبلة.

وأوضح مصطفى خلال حواره مع الإعلامي إيلي نخلة ببرنامج The Insider بالعربي، أن أنباء الفيلم السينمائي الذي يجمعه بالفنان حميد الشاعري غير مؤكدة حتى الآن، لكن المؤكد حاليا هو تجهيز ديو مع هشام عباس، من المقرر الانتهاء منه قريبا.

وحول موقفه من الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم”، أوضح مصطفى أنه تم الانتهاء السيناريو لكن الأزمة في الإنتاج، قائلا: “الورق جاهز والمشكلة في الإنتاج.. يمكن بس نفضي بعد وقت كورونا ونظبط حاجة لطيفة ونعمل حريم كريم 2 بشكل مختلف”.

ولفت قمر إلى أن نجله الفنان الصاعد تيام قمر سيتعاون معه في الفيلم، ويظهرا بشكل جديد، ويكون بينهما الكثير من “الخناقات” داخل الفيلم، وفقًا لموقع (في الفن).

وكان مصطفى قمر قد أحيا حفل على هامش فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، والذي توقف بسبب الإقبال الكبير على الحفل وتخطيه للعدد المسموح به من قبل وزارة الصحة.

هشام عباس ومصطفى قمر

على صعيد متصل، أحيا الفنان مصطفى قمر وهشام عباس حفلا خاصا في مهرجان الجونة السينمائي الذي أقامته الشركة المالكة لتيك توك، وذلك بحضور العديد من نجوم المجتمع والمشاهير.

حيث كان الحفل بحضور عدد كبير من نجوم المجتمع والمشاهير على رأسهم رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، والفنان آسر ياسين، ويسرا، وأحمد حاتم، وأحمد داوود وزوجته علا رشدي، والملحن إيهاب عبد الواحد، والسيناريست تامر حبيب، وسط أجواء من البهجة والتفاعل.

وفي السياق، تواجد الفنان المصري أحمد مالك في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، حيث تم عرض فيلمه “حارس الذهب”.

وفي مفاجاة للصحفين حضر مالك ومعه كاميرا، لالتقاط العديد من الصور التذكارية ومداعبة الصحفيين بطريقة خطقت الأنظار ونالت استحسان الحاضرين.

وتبادل أحمد مالك مع الصحفيين في السجادة الحمراء قبل انطلاقة فعاليات مهرجان الجونة تبادل أطراف الحديث والمداعبات، فضلًا عن إجراءه عددًا من اللقاءات الصحفية.

وتم عرض فيلم “حارس الذهب” بطولة أحمد مالك لأول مرة فى مهرجان فينيسيا السينمائى الدولى، حيث نال استحساناً عالمياً.

وقالت صحيفة الجارديان البريطانية عن الفيلم: “فيلم ويسترن فى قوة الجلود القديمة وجودة الذهب”، كما حصد بطله الشاب أحمد مالك إعجاب ومديح النقاد إذ كتبت عنه مجلة سكرين دايلى: “مالك خاطف للأنظار فى دور حنيف (البطولة)”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.