ميادة بسيليس وآخر تطورات حالتها الصحية مع السرطان

الفنانة السورية ميادة بسيليس
0

بعد نحو عشرة أيام من وفاة والدها، أعلن زوج الفنانة السورية ميادة بسيليس إصابة زوجته بمرض السرطان، راجياً من محبيها الدعاء لها بالشفاء من المرض الخبيث.

وبعد تضارب الأنباء حول حقيقة المرض الذي ألمَّ بالفنانة ميادة بسيليس، أكّد زوجها الموسيقار السوري سمير كويفاتي، لموقع “فوشيا”، إصابتها بمرض السرطان.

وبحسب مصادر، نقلاً عن موقع أخبار “الفن”، فإن الوضع الصحي لبسيليس مستقر حتى الآن وهي بخير.

وذكرت المصادر، أن الفنانة السورية غادرت العاصمة دمشق متجهة إلى مدينة حلب التي تنحدر منها لقضاء إجازة مرضية بين أهلها وناسها في مسقط رأسها في حلب، على أمل أن تنجح بتجاوز المرض العضال الذي سبب لها الكثير من المتاعب.

وأعرب عدد من الفنانين عن حزنهم الشديد عند سماعهم خبر إصابة بسيليس بالمرض العضال، متمنين لها الشفاء العاجل، ومنهم المخرج السوري باسل الخطيب الذي كتب عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: “میادة بسیلیس الاسم الملائكي.. قلوبنا معك.. أرواحنا تصلي لأجلك”.

كما تمنى كل من الممثل السوري النجم أيمن زيدان والفنانات السوريات صباح الجزائري وكندا حنا وعبير سعد الدین وغیرھم الشفاء العاجل الشفاء العاجل لسبيليس.

من جانبها، تضامنت الإعلامية اللبنانية على قناة الميادين لانا مدور مع بسيليس، وكتبت عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “كل الحب لميادة بسيليس”.

وكانت بدايات النجمة السورية ميادة بسيليس مع ألبوم” یا قاتلي بالھجر” وھي أغنیة من الفلكلور السوري القدیم.

يشار إلى أن میادة بسیلیس ملقبة بصاحبة الصوت الذھبي من موالید 1967، وفي رصيدها الكثير من الإعمال حيث اشتغلت 14 ألبوماً غنائیاً منذ بدایة من عام 1986.

وتعد أغنیة “كذبك حلو”، أحد أبرز أغنياتها التي حققت لها شهرة وجماهيرية واسعة، حيث حازت الأغنية على الجائزة الذھبیة كأفضل أغنیة عربیة في عام 1999.

هذا بالإضافة إلى غنائها شارات العديد من المسلسلات منھا شارة مسلسل “أخوة التراب”، “أیام الغضب”، “أبناء القھر”، “لست جاریة”، وغیرھا كثیر.

كما أقامت العديد من الحفلات ومن أبرزھا حفل في مجمع “قصر الفنون الجمیلة” في سان فرانسیسكو الولایات المتحدة وحفلاتھا في دار الأوبرا في مدرید – أسبانیا وفي دار الأوبرا المصریة عام 1998 ممثلة اللیلة السوریة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.