ميس حمدان تتعرض لهجوم لاذع بسبب مقطع فيديو مخل

0

تعرضت الفنانة ​ميس حمدان​، لهجوم لاذع من قبل متابعيها وذلك عقب نشرها مقطع فيديو، كانت قد إستخدمت فيه إحدى التطبيقات التي تسمح بتركيب الوجه علي الشخصيات.

الصورة من مقطع الفيديو التى أثارت غضب متابعي ميس

حيث نشرت الفنانة الأردنية ميس صورة لبطلة فيلم أجنبي يتناول موضوعه المنافسات في إطار رياضة الرغبي التي تتطلب ارتداء ملابس قصيرة كاشفة. وكتبت: “إيه الضحك ده يا جدعان؟”.

ولكن الصور التي نشرتها لم تعجب المتابعين الذين إنتقدوها بشكل حاد وإستنكرو  تصرفها هذا، وفقا لموقع الفن.

وكان من بين التعليقات “يا خسارة كل ما بتكبري مبتعقليش ربنا يهديكي” ،وتعليق آخر لأحد المتابعين”أهما حاجة عندها الفلوس وتتعرى عادي” وأخر كتب قائلا”إنت بجحة وانفولو ليكي حالاً وعلى فكرة الفيديو مش جميل ومش مهذب” ،”وابو تقل دم” وقامت حمدان بحذف الفيديو فورا إثر هذه التعليقات حسب ماذكر في موقع الفن.

وفي السياق، أعلنت الفنانة الأردنية ميس حمدان في وقت سابق عن طرحها لأغنية جديدة تحت عنوان ( صح صح)، وهي التجربة الثانية لها باللهجة الخليجية .

وقدمت المطربة الأردنية أغنية في السابق تحت عنوان: ” ما ريده” وحصلت على أعجاب كبير في الوسط الفني الليجي والنقاد الفنيين، والأغنية كانت من ألحان الأستاذ ناصر الصالح .

وأوضحت ميس حمدان بأن الفترة المقبلة سوف تشهد العديد من الأعمال وتحديداً قبل نهاية العام الحالي 2020، معتبرة بان جمهوها يعتبر من الجمهور الزواق للفن الخليجي، كما أنها تريد صقل تجربتها بشكل اكبر خليجياً .

الجدير بالذكر أن أغنية ميس حمدان الجديدة ” صح صح” من ألحان الأستاذ محمد البدر، وكلمات الشاعر أسامة السليمي، وتوزيع أحمد العسال، وصولو مزامير ماهر صلاح .

وفي حادثة مشابهة، أصدرت النيابة العامة في الكويت، قرار باحتجاز الفنانة هيا الشعيبي، وذلك بسبب فيديو نشرته على تطبيق سناب تشات مخل، يحتوي علي حركات جنسيه، تسبب في غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبها، نفت الشعيبي، علاقتها بهذا الفيديو، وقالت أن حسابها تمت سرقته، وهناك من قام بنشره، إلا أن كثير من المتابعين لم يقتنعو بكلامها ، مؤكدين  أن حسابها موثّق ولا يمكن سرقته أو إختراقه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.