ميس حمدان تعلن شفائها من كورونا وتكشف ما عانته خلال إصابتها

ميس حمدان تعلن شفائها من كورونا
0

أطلت النجمة الأردنية ميس حمدان على وسائل التواصل الاجتماعي حيث نشرت فيديو لها تؤكد بأنها تعافت من فيروس كورونا المستجد الذي أصيبت به مؤخراً.

وقالت ميس حمدان في الفيديو، حسب ماجاء في موقع أخبار الفن، “لقد كانت أيام صعبة وقاسية مرررت بها خلال إصابتي بفيروس كورونا، ولكنها كشفت لي على مدى صدق من يحبني فعلا ، اتشكر كل الأهل والأصدقاء على وقفتهم معي ومساندتهم لي وجعلي اتخطى المرض واتعافى منه والحمد لله”.

وتابعت الفنانة ميس حمدان بأن مهرجان الجونة الذي كان في مصر لاعلاقة له بإصابتها بفيروس كورونا ، فهي لم تتخذ إجراءات الصحة والسلامة مما جعلها تصاب بالمرض.

كما شددت حمدان على ضرورة التقيد بكافة إجراءات الصحة والسلامة لعدم الإصابة بالمرض ، كما تمنت الصحة والسلامة للجميع.

وفي وقت سابق، أوضحت النجمة الأردنية ميس حمدان ، ما تعرضت له وما شعرت به، عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، مؤكّدة أن الأعراض التي أصابتها كانت مختلفة كلّياً عما شعر به الآخرون من زملاءها، ومعارفها الذين أًُصيبوا بالمرض.

وقالت حمدان إنه “في اليوم الأول شعرت بالصداع المزمن وآلام في الظهر والمفاصل وذلك لمدة 3 أيام، ثم إرتفاع في درجة الحرارة”.

وأضافت الممثلة الأردنية: “إلا أن كل الأعراض إنتهت فيما عدا آلام الظهر وذلك بصورة متقطعة ومتقلبة، ما دفعها لإجراء فحص كورونا ، وجاءت النتيجة إيجابية”،

كما وأشارت حمدان، إلى أنها أعلمت جميع الأشخاص المحيطين بها والذين خالطتهم مؤخراً، بإصابتها.

وأعلنت النجمة الأردنية ميس حمدان إصابتها بفيروس كورونا ، وذلك بعد عودتها من مهرجان الجونة السينمائي الذي كان في جمهورية مصر العربية واختتم منذ عدة أيام.

وأكّدت حمدان أنه بعد عودتها أجرت مسحة لتكون نتيجتها إيجابية، وهي تلتزم بالحجر الصحي المنزلي وبكافة تعليمات وزارة الصحة لمنع انتشار فيروس كورونا سواء لأحد أفراد أسرتها، أو لأي شخص أخر.

وصرحت الفنانة ميس حمدان أنها بحالة جيدة قائلة : “ياريت منحملش مهرجان الجونة أي اصابات بكورونا، محدش ضرب حد على ايده عشان يروح، كلنا روحنا بارادتنا”.

ونشرت شقيقتها الفنانة دانا حمدان الخبر عبر حسابها على “إنستغرام”، وعلقت: “الحمد لله على كل شيء ميس بخير وربنا يشفيها وما يوريش أي حد حاجة وحشة أبدا ويطمني عليها. شكرًا لكل اللي سأل واتطمن أرجوكم تاخدو بالكم على صحتكم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.