نادي الهلال السوداني يشكر تركي آل الشيخ لنقل لاعب إنتر ميامي إليه

0

أصدر مجلس الإدارة في نادي الهلال السوداني، بيانا شكر فيه الرئيس الفخري لنادي الهلال تركي آل شيخ، بعد إعلانه التعاقد الرسمي مع الدولي الجامايكي ألفاس باول، قادما من صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي، متكفلا بقيمة الصفقة كاملة.

وجاء الشكر الموجه من نادي الهلال، في بيان عبر حسابه النادي الرسمي على “فيسبوك”، ذكر فيه أن “الهلال” أكمل “تعاقده مع نجم منتخب جامايكا ألفاس ألفيس باول، بعقد يمتد إلى نهاية الموسم الحالي مع إمكانية التجديد لموسم إضافي”.

الجدير بالذكر ان اللاعب الجامايكي ألفاس باول (26 عاما)، يلعب في مركز الظهير الأيمن، ويجيد اللعب في قلب الدفاع.وفقا لموقع سبوتنيك بالعربي.

وفي السياق ذاتة أعلن نادي الهلال السوداني عن أول هدية من تركي آل الشيخ مالك ألميريا الإسباني، بعد توليه منصب الرئيس الشرفي للنادي.

وكان آل الشيخ قد نشر، الأحد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة لرسالة تلقاها من قبل الهلال السوداني، من أجل تولي منصب الرئيس الشرفي للنادي خلال الفترة المقبلة، مؤكدا قبوله الدعوة.

وقدم تركي آل الشيخ العديد من الوعود لجماهير الهلال السوداني، في مقدمتها إعادة الفريق إلى تسيد قارة أفريقيا خلال الفترة المقبلة.

وأعلن تركي آل الشيخ، عن حافز مادي كبير قدره 300 ألف ريال سعودي، في حالة تأهل الفريق لدوري مجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق أشانتي كوتوكو الغاني، وفقًا لـ(العين الإخبارية).

يذكر أن الهلال كان قد حقق الفوز في لقاء الذهاب على كوتوكو في غانا بنتيجة 1-0، أحرزه الكونغولي فيني كومبي بونجونجا.

في الأثناء، علق رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، كمال شداد، على تعيين المستشار السعودي تركي آل الشيخ رئيسًا فخريًا لنادي الهلال السوداني.

وقال شداد إن ارتباط رئيس هيئة الترفيه السعودية، بكرة القدم السودانية، يعد مكسب حقيقي للرياضة بشكل عام وكرة القدم خصوصًا، وفقًا لصحيفة (البيان) الإماراتية.  

وقال رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، إن خطوة التعاون بين نادي الهلال والمستشار تركي آل شيخ لم تفاجأه، كاشفًا رغبة آل الشيخ من قبل عدة سنوات عندما التقاه بإحدى اجتماعات الاتحاد العربي لكرة القدم للتعاون مع أحد الأندية السودانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.