نيرمين الفقي ورامز جلال يتصدران التريند بسبب صورة

0

تصدرت صورة للفنانة نيرمين الفقي مع الفنان رامز جلال، التريند المصري، حيث أثارت ضجة واسعة وحالة من الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي.

حيث نشرت الفنانة نيرمين الفقي صورة برفقة الفنان رامز جلال، وكتبت فيها “مقلب رامز وأنا شربت المقلب”.

الأمر بدروه أثار العديد من التساؤلات بشأن برنامج رامز الجديد، والمقرر عرضه خلال موسم شهر رمضان المقبل، وفقا لموقع روسيا اليوم.

وفي السياق، أعلنت محكمة الجنح مستأنف القاهرة الاقتصادية في مصر عن موعد محاكمة الفنان المصري رامز جلال ووليد الإبراهيم مالك قناة “إم بي سي“.

وجاء في إعلان المحكمة أن موعد المحاكمة سيكون في يوم 9 مارس المقبل للنظر في القضية المرفوعة على رامز جلال ووليد الإبراهيم.

القضية التي سيتم النظر فيها تعود إلى جريمة الاعتداء على الملكية الفكرية لبرنامج رامز الرمضاني، بحسب RT.

إذ أن مكتب المحامي صلاح بخيت والمحامي هاني سامح طلبا تحريك الدعوى الجنائية ضد رامز ووليد عن الجريمة السابق ذكرها.

وعليه أحالت محكمة جنح العجوزة في مصر القضية إلى محكمة الجنح الاقتصادية التي أصدرت حكمها ببراءة رامز ووليد.

وجاء في أوراق الدعوى المرفوعة على رامز جلال ووليد الإبراهيم، أن هيام سليم كاتبة الفكرة المكتوبة لبرنامج (رامز تحت الأرض) و(رامز تحت الصفر)، وقد تم سرقة الفكرة المكتوبة للمصنف، والعمل بها حرفيا بعد أن تحصلوا عليها بشكل تفصيلي وكامل من الطالبة على مدى الكثير من جلسات العمل المطولة.

 وفي سياق متصل، أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر في 27 ديسمبر الفائت، بأنه يبحث في الإجراءات القانونية ولائحة الجزاءات التي يتصدر عليها المجلس تجاه برامج المقالب الذي يعرض سنويا في شهر رمضان.

وأكد الكاتب الصحفي كرم جبر، إن المجلس الأعلى في مصر سيتخذ إجراءات قانونية تجاه أي برنامج يسخر من الفنان المصري بصرف النظر عن الأسماء، موضحا أن “أكبر جزاء يوقع على هذه البرامج أن يقف الرأي العام ضدها”.

وأوضح بدر : “التسلية بالسخرية من أسوأ أنواع البرامج، وأناشد الفنانين بالابتعاد عن هذه البرامج لأن الفنان قيمة ومثل، وسنبحث في الإجراءات التي نص عليها قانون المجلس ولائحة الجزاءات”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.