هيفاء وهبي : الوزيري ما زال مسجوناً على ذمة التحقيقات

هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محممد الوزيري
0

كشفت الفنانة اللبنانية، النجمة هيفاء وهبي ، حقيقة زيف الاشاعة التي انتشرت حول تصالحها مع مدير أعمالها السابق محمد الوزيري ، شارحة كامل حيثيات الموضوع.

ظهر ذلك من خلال تغريدة نشرتها النجمة وهبي على حسابها الرسمي على موقع تويتر، مؤكدة أن الوزيري ما زال مسجوناً، وأنها لا يمكن أن تتصالح مع من أساء لها، وذلك بحسب ما نشر موقع اليوم السابع.

وجاء في تغريدة الفنانة وهبي: ((أولاً هو مازال مسجونا منذ 4 أشهر على ذمة التحقيقات، ثانياً منذ ساعات وحتى هذه اللحظة التي أكتب فيها التويتة هناك جلسة محكمة تعقد حالا ويترافع فيها ضده المحاميين المستشار ياسر قنطوش والدكتورة رانية المناوي)).

وتابعت صاحبة أغنية (رجب) في تعداد الأسباب التي تدحض الإشاعة عن الصلح المزعوم بينها والوزيري: ((الأهم هيدا الخبر من سابع المستحيلات إنه يحصل، رابعا أنا بلبنان)).  

جدير بالذكر أن آخر أخبار المغنية الاستعراضية هيفاء وهبي هو مسلسل (أسود فاتح)، حيث تجسد دور البطولة في شخصية (رانيا خطاب)، التي تنقلب حياتها رأسًا على عقب، من حياة منعمة مكرمة، إلى هروب وصراع مع الغدر والخيانة وعداوة مع أقرب الناس إليها.

حيث تواجه النجمة اللبنانية اتهامات بالفساد والقتل، فتمضي أحداث المسلسل في سعي منها لاستعادة حياتها الطبيعية والانتقام ممن ظلموها.

وتقول النجمة هيفاء وهبي عن قصة المسلسل: ((شخصيات متلونة تبتسم لبعضها مُظهرةً طيبة مصطنعة، فيما تطعن بعضها بعضاً في الظهر!)).

وتضيف: ((هذا أكثر ما لفتني في القصة، إضافةً إلى تنوع العداوات بين الشخصيات، فضلاً عن واقعية الأحداث حيث تتشابك الأيدي ما دام هناك مصالح مشتركة، ولاحقاً لا تتوانى تلك الشخصيات في خيانة بعضها بعضاً عندما تقتضي الحاجة إلى ذلك)).

وكان العمل قد انتهى من أعمال التصوير في 12 سبتمبر الجاري، واحتفل نجوم المسلسل بانتهاء تصوير مشاهده، ونشر مخرج العمل صور من الكواليس تجمعه بنجوم العمل، ومن بينهم الفنانة هيفاء وهبي ومعتصم النهار.

ويعتبر مسلسل (أسود فاتح) أحد المسلسلات الرمضانية التي أجبرها فيروس كورونا على الخروج من السباق الرمضاني الأخير، حيث توقف التصوير بسبب الإجراءات الاحترازية التي فرضها انتشار الفيروس الوبائي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.