يارا صبري ..اعتذرت عن دور (سمر) بعيلة 5 نجوم..وأتقاضى راتب لجوء

الفنانة السورية يارا صبري
0

أجرت الفنانة السورية، النجمة يارا صبري حواراً مسموعاً اليوم الأربعاء، مع المذيع السوري ماجد العجلاني، من خلال تطبيق (بوديو)، علقت فيه على قضايا عدة.

بدأت حوارها بالتعبير عن أشواقها الكبيرة لجمهورها الذي غابت عنه سنوات طوال، كما أعربت عن سعادتها عن ردود أفعال متابعي مسلسلاتها القديمة، وذلك بحسب ما نشر موقع سناك سوري للأخبار .

أما بالنسبة إلى أحب الأدوار إلى قلبها، أكدت يارا صبري أنها تعتبر دوريها في مسلسلي (الانتظار) و(التغريبة الفلسطينية)، من أقرب الأدوار إلى قلبها، وبينت أنها في فترة من الفترات جرى تنمطيها بدور الطالبة الجامعية.

وبررت الفنانة يارا صبري قلة مشاركاتها في الأعمال الكوميدية، أنها لا تميل إلى مثل هذا النوع من الدراما، أو لا ترى نفسها فيه، علماً أن دور (سمر) في المسلسل السوري (عيلة خمس نجوم)، كان لها، لكنها اعتذرت عنه، لأنها لا تفضل تمثيل الكوميديا.

أما عن آخر أخبارها العائلية، فصرحت النجمة صبري أنها انتقلت من دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى كندا، لتأمين مستقبل أولادها، ومتابعة دراستهم الجامعية، لكنها غير مستقرة نهائيا، كما نفت حصولها على الجنسية الكندية.

وتشارك الفنانة يارا صبري في إحدى الأفلام في كندا، وفي أعمال إذاعية، بينما يدير زوجها، الفنان ماهر صليبي، في الإمارات العربية المتحدة، شركة تقدم أعمال مسرحية، وتنظم المهرجانات والافتتاحات.

وأكدت النجمة صبري أن الفنانين الذين يعيشون في أوروبا، يتقاضون رواتب لجوء، ولا يعيشون برفاهية، وأن أوضاعهم المعيشية عادية، فقالت: (يلي بيكون هيك مارح تكون حياته مثل ما أنتو شايفين، لا أنا ولا غيري من الفنانين يلي طلعو عايشين بهالرفاهية الفظيعة، وثلاثة أرباع الفنانين يلي عايشين بأوروبا بياخدوا رواتب اللجوء).

وكشفت صبري أن العلاقة بينها والوسط الفني موجودة، وخلافاتهم في الرأي لم تؤدي إلى القطيعة التامة، مؤكدة أن هناك من أساء لها ولزوجها شخصياً، وعبرت عن حزنها للظروف الصعبة التي يمر بها أهلها وشعبها السوري في الداخل، واصفة ما جرى خلال العشر سنوات بالكارثة الإنسانية.

وأضافت يارا صبري، أنه لا يوجد من خرج من بيته أو بلاده مهاجراً وهو سعيد، لكن الظروف التي تجبر الإنسان على اختيار الأنسب والأكثر ملاءمة.

جدير بالذكر أن الفنانة السورية يارا صبري، ابنة عائلة فنية كبيرة، فهي ابنة الفنانة ثناء دبسي، والفنان والمخرج المخضرم، سليم صبري، وخالتها الفنانة ثراء دبسي، وزوجها الفنانة ماهر صليبي، ولديها منه شابين، أيضاً أديا بعض الأدوار التمثيلية، بدأت مسيرتها في مسلسل شجرة النارنج، ولمعت في أعمال فنية عدة، مثل الحقد الأبيض، ذكريات الزمن القادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.