لا حكم عليه يحكم على قصي خولي بإصابة في قدمه..وإرجاء التصوير

فاليري ابو شقره وقصي خولي
0

أصيب الفنان السوري النجم قصي خولي في قدمه خلال تصوير مشاهده في المسلسل العربي المشترك لا حكم عليه ، ولحسن حظه إصابته لم تكن بالغة.

وإثر الإصابة التي تعرض لها بطل ( لا حكم عليه ) توقف تصوير مشاهده، وتم إرجاؤها حتى موعد لاحق، وذلك بحسب ما نشر موقع سناك سوري للأخبار.

طبياً، طلب الدكتور المختص، والمتابع للحالة الصحية للنجم خولي، أخذ استراحة لفترة معينة، ريثما تتحسن حالته الصحية، وذلك حرصاً على سلامة قدمه، وبسبب الآلام التي يعانيها الفنان جراء الإصابة.

يشار إلى أن تصوير مسلسل ( لا حكم عليه ) انطلق منذ فترة، ضاماً كوكبة كبيرة من نجوم لبنان والوطن العربي، ويتصدر بطولته: النجم السوري قصي خولي، وملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا، وهو العمل الأول الذي يجمل قصي بفاليري.

العمل من إنتاج شركة صباح إخوان، وقصة وسيناريو وحوار بلال شحادات، ونادين جابر، ومن إخراج فيليب أسمر، ويتضمن 15 حلقة، ومن المتوقع عرضه في أواخر شهر كانون أول المقبل، وذلك عبر منصة شاهد بلاس.

«لا حكم عليه» من المتوقع أن يجمع بين الأكشن وبعض القصص الاجتماعية الشائكة من بينها تجارة الأعضاء.

و فاجأ النجم السوري قصي خولي جمهوره بظهوره في لوك جديد صدم الجمهور، بعدما تخلى تماماً عن شعره، ويبدو أنه اعتمد هذه الإطلالة استعداداً لدوره الجديد في المسلسل.

يذكر أن قصي خولي لم يشارك في السباق الرمضاني الماضي بسبب عدم اكتمال تصوير مسلسل “عشرين_عشرين” بسبب جائحة فيروس كورونا، وتشاركه البطولة نادين نسيب نجيم التي تعرضت لإصابات قوية إثر حادثة مرفأ بيروت، ما أوقفها عن العمل، ومن المقرر عرض مسلسلهما هذا العام. 

يشار إلى أن الفنان السوري ، النجم قصي خولي كان قد اتخذ موقفاً رافضاً للأعمال المشتركة، خاصة عندما كان زملاؤه يتصدرون بطولة الأعمال المصرية قبل عشرة أعوام، مثل الفنانين: جمال سليمان، جومانا مراد، تيم حسن، كنده علوش، باسم ياخور، مؤكداً تشبثه بدراما بلاده، وعدم موافقته على الخوض في مثل تلك التجارب.

غير أنه بدل رأيه منذ مشاركته ندين نجيم مسلسل خمسة ونصف، وأصبح يميل لمثل هذه الأعمال، ويعتبرها ناجحة، ما عده البعض تبديلاً جذرياً سببه العائد المادي، بينما رأى آخرون أن قصي كان ينتظر فرصة جيدة تناسب شخصيته في الأعمال المشتركة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.