آمل علم الدين تحظى بلحظة شاعرية من كلوني عند طلب يدها

الفنان جورج كلوني وزوجته آمل علم الدين
0 16

لا يزال زواج النجم الهوليودي، الأكثر وسامة، جورج كلوني، من المحامية، من أصول لبنانية، آمل علم الدين، محض شغف معجبيه، لمعرفة خفايا هذا الارتباط.

ورغم مرور ست سنوات على هذا الزواج، فهو يحظى بمتابعة كبيرة من محبي الفنان، لمعرفة الحوافز التي توفرت لدى آمل علم الدين لتحظى بقلب النجم الذي عشقته الكثيرات من زميلاته، أو من المتابعات بشكل عام.

وصرح النجم العالمي، أثناء مقابلته مع CBS Sunday Morning on Sunday، أنه خلال مواعدته مع المحامية الشابة، لم يتطرقا نهائياً إلى وضع الزواج، وذلك وفقاً لما نشر في موقع اليوم السابع للأخبار في مصر.

وعن الطريقة التي تقدم فيها كلوني لعلم الدين، أوضح النجم أنها كانت لحظة فجائية، شعر فيها أن شفتيه تنطقان وحدهما، (هل تقبلين الزواج بي؟)، وإكراماً لها انحنى على ركبتيه لمدة 20 دقيقة، لتعلن آمل عن موافقتها على هذا الارتباط.

وضحك كلوني مؤكداً ان الانحناء بتلك الوضعية، آلم ركبتيه، لكن آمل تستحق أكثر من ذلك، وبالنسبة لقرار الإنجاب، فلم يدر حوار بينهما على هذا الموضوع، وكان يتوقع أن قطار الإنجاب قد فاته، لتقدمه في السن، لكنهما زارا إحدى العيادات الطبية، وتأكد لهما أن لديهما فرصة بتكوين أسرة، وإنجاب الأطفال.

ومنذ أيام قلائل، انتشر خبر منح النجم العالمي، الممثل جورج كلوني هدية بقيمة مليون دولار لأصدقائه، انتشار النار في الهشيم، بعد أن أدلى بتصريحاته في حوار لمجلة (GQ).

ووصفت معظم الصحف والمجلات ومواقع التواصل أولئك الذين اختارهم كلوني لمنحهم الهدية الكبيرة، بالمحظوظين جداً، وبلغ عددهم 14 شخص.

وذكر الممثل العالمي، النجم جورج كلوني وضعه في ذلك اليوم، قائلاً: ((في ذلك الوقت لم يكن لدي أسرة لأنفق عليها، ولذلك شعرت بالسعادة لإعطاء الأموال لأصدقائي)).

وكان ذلك يوم 27 سبتمبر/ أيلول، من عام 2013، حيث دعا النجم كلوني أصدقاءه الذين بلغ عددهم 14 من أجل تناول العشاء، وقدم لهم وجبة الطعام، ثم طلب منهم أن يفتحوا حقائبهم، ومنحهم الهدية.

وكانت ردة فعل أصدقاء كلوني متفاوتة، فمنهم من بكى وصرخ، والآخر رفض الأموال، وكان ذلك بعد نجاح فيلمGravity ، حيث نال جورج كلوني أجر عال جداً، بلغ 70 مليون دولار ، وقرر مشاركة مكاسبه مع أقرب أصدقائه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.