إعلامي مصري يقحم الدين في تعبيره عن موهبة أنغام ويثير الغضب

الفنانة المصرية أنغام \ مصراوي
0 20

أبدى الإعلامي المصري إبراهيم عيسى إعجابه بالفنانة أنغام بكلمات أثارت موجة من الغضب بعدما أدخل مصطلحات دينية تعبيرًا عن رأيه في المهوبة التي تتمتع بها النجمة المصرية.

وبحسب موقع (في الفن) المصري، أكد الكاتب المصري أنه دائم الحرص على ألا يفوت حضور حفلات أنغام على خشبة المسرح.

وخلال استضافته بإحدى القنوات المصرية، ذكر عيسى بأن مصر تمتلك كنز فني يجب على الجميع تقديره وحمايته، وأن أنغام تمتلك موهبة متكاملة لا ينقصها شيء على الإطلاق.

وقال: “فنانة كاملة الأوصاف.. أنا بخاف اتكلم عن أنغام براحتي أحسن مراتي تزعل”.

ووصف الإعلامي المصري، أنغام بأنها سلطانة استثنائية للغناء، وأسطورة يصعب تكرارها، مضيفًا: “أحُج إلى أنغام حجًا ثقافياً وفنيًا عندما تجلس في حضرة السلطانة تتوضأ بالغناء”.

وعندما سٌئل عن حياة أنغام الشخصية وتعدد زواجها، شدد عيسى بأن حياتها الخاصة أمر لا يعنيه في شيء وأنه فقط معجب بالفن الذي تقدمه.

وفيما يخص رأيه عن الفنانة الراحلة فاتن حمامة، قال إنها سيدة القلب، وصورتها معلقة على جدار قلبه، مشيرًا إلى أنها الأول والآخر في نساء العالمين، حسب قوله.

وأضاف في حديثه عن فاتن: ” هي شيء ساحر وبديع ورائع وأحبها حتى الشغف.. شغفتني حبا”.

جدير بالذكر أن الفنانة المصرية أنغام طرحت في الآونة الأخيرة ألبومًا جديد بعنوان “مزاج”، وهو ألبوم يأخذ الطابع الخليجي، أنتجته شركة روتانا، ويشمل 15 أغنية متنوعة.

على صعيد متصل، أعلن زوج النجمة أنغام عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل فيس بوك عن تكذيب خبر انفصاله عنها من خلال نشره لصور تجمعه معها وهو يقبل رأسها.

وبحسب ماجاء في زهرة الخليج فإن أنغام وزوجها قد ألغى كل منهما متابعة الأخر على الانستغرام ، مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يطلقون شائعات حول انفصالهما.

أعلنت النجمة المصرية ارتباطها من الموزع أحمد إبراهيم، الذي أشرف على ألبومها «حالة خاصة جدا»

وطالت الثنائي الكثير من الانتقادات بسبب فارق العمر بينهما، الأمر الذي جعل أنغام تعلق في لقاء تليفزيوني على شاشة دبي، قالت فيه إن فارق العمر بينها وبين زوجها لا يعنيها، مشيرة إلى أنها تكبره بـ11 عاما، وأنها تفضل أن تكون الزوجة أكبر، لأنها في هذه الحالة تستطيع أن توزن الأمور وتصل بالزواج لبر الأمان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.