كشف كلمات أغنية محمد رمضان الجديدة رفقة طفل سوري

الفنان المصري محمد رمضان \ The National
0 213

أنهى الفنان المصري محمد رمضان من تصوير أغنية جديدة تحمل اسم “مصباح علاء الدين”، من كلمات أحمد المالكي وألحان محمد يحيى، وسيتم طرحها على قناة رمضان على اليوتيوب.

أغنية محمد رمضان الجديدة تحوي مفاجأة لعشاق النجم من سوريا، حيث يشاركه الغناء في الفيديو كليب الطفل السوري محمد جنيد، وفقًا لـ(اليوم السابع).

وتقول كلمات الأغنية: “من صغرى كنت شايف.. وأنا بلمس النجوم.. ولاعمري كنت خايف.. كل أما أقع بقوم.. وحلمت بالبطولة.. جايلك يا صفوف يا أولى.. وآدى حلم الطفولة.. أهو اتحقق فى يوم”.

وتمضي كلمات الأغنية: “ماكانش ليا واسطة.. مادعكتش الفانوس.. بالعكس حلمت حلم.. كان رؤية مش كابوس.. والناس الطيبين.. واقفين مستجدعين.. هما ودعوة أمى.. مصباح علاء الدين”.

وفيها أيضاً: “من تحت الصفر بدأت سبقت طلعت طفيت النجوم.. أعدائى يكترو يختفو يظهرو مافرقش معايا الهجوم.. لما أنا مش فارق معاك..والناس كلها وياك..إسأل عيلتك تقولك..بنشوفه من وراك”.

على صعيد متصل اقترب محمد رمضان من الانتهاء من تصوير المشاهد الداخلية لمسلسل “موسى”، الذي يؤدي دور بطولته رفقة النجمة سمية الخشاب، وسيتم عرضه في شهر رمضان القادم.

ويجسد رمضان ضمن أحداث العمل شخصية رجل صعيدي يدور حوله العديد من القصص والحكايات المشوقة.

ونشر الفنان المصري محمد رمضان مؤخرًا صورة جديدة من داخل كواليس تصوير مسلسل “موسى” الذي سيعرض في شهر رمضان القادم 2021.

وظهر رمضان عبر الصورة وهو جالس أمام حصان، معلقًا عليها عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر”، حيث أوضح أن عمله الدرامي القادم سيكون بمثابة الملحمة الدرامية، وفقًا لـ(اليوم السابع).

وكتب محمد رمضان : “من كواليس موسى، بإذن الله مَلحمة شهر رمضان2021، إنتاج سينرجى، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة”، مضيفا، “ثقة في الله نجاح يليق بكم”.

وفي السابق قام رمضان بتشويق جمهوره بمسلسل “موسى”، حيث ظهر أثناء الكواليس وهو يركب الخيل على أنغام إحدى الأغنيات الشعبية.

كما تحدثت الفنانة المصرية سمية الخشاب عن عملها الدرامي القادم الذي سيجمعها مع النجم محمد رمضان في مسلسل “موسى” المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني القادم 2021.

حيث غابت الفنانة المصرية عن الأعمال الدرامية لثلاث سنوات ماضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.