الصندوق الأسود في مقدمة شباك التذاكر ويتخطى الـ 6 ملايين جنيه

فيلم الصندوق الأسود \ شبكة الاتحاد برس
0

يحقق فيلم الصندوق الأسود أرقامًا مميزة في شباك التذاكر حيث لا يزال يحتفظ بالصدارة حتى يوم أمس الإثنين منذ طرحه للعرض يوم 28 أكتوبر الماضي.

وحقق الفيلم يوم أمس إيرادات بلغت 63 ألف جنيه، ليتجاوز مجمل إراداته حاجز الـ 6 ملايين جنيه، وفقًا لـ(اليوم السابع).

وشكلت عودة منى زكي إلى الشاشة الفضية عبر فيلم الصندوق الأسود دفعة قوية للجماهير لرؤية النجمة بعد غياب استمر 3 سنوات، وكان آخر أفلامها “من 30 سنة”.

الفيلم من بطولة منى زكى ومحمد فراج، ومصطفى خاطر، وشريف سلامة، وهلا السعيد وأسماء جلال. قصة وإخراج الفلم لـ محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، ومن إنتاج سينرجى وأفلام مصر العالمية، ونيو سينشري.

على صعيد متصل، وبدت السعادة واضحة على أبطال الفيلم مع عرضه للجمهور للمرة الأولى، واحتفلت منى زكي ومصطفى خاطر عبر بالنجاج الذي حققه الفيلم بمشاركتهم عدد من آراء الجمهور عب خاصية ستوري بمواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يفوت النجم أحمد حلمي كعادته فرصة تقديم الدعم لزوجته، مقدمة تهنئته لمنى زكي وطاقم العمل، وكتب عبر إنستغرام مشيدًا بالفيلم ومتمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور.

وتدور أحداث فيلم الصندوق الأسود في إطار إثارة وتشويق حول ياسمين (منى زكي) التي تٌفاجأ بإقتحام غريبين لمنزلها (مصطفى خاطر ومحمد فراغ) لتجد نفسها في محاولة مصيرية للفرار، وخطورة الموقف بسبب الحمل وخوفها من تعريض جنينها للخطر.

وعادت منى زكي إلى الساحة الفنية بعد غياب 4 سنوات بفيلم ” الصندوق الأسود ” .

وتعود منى للساحة الفنية بعد أن أعلنت شركة أفلام مصر العالمية وشركة “سينرجي” وشركة ” نيو سينشري” عن الملصق الدعائي التشويقي الخاص بالفيلم الجديد .

والفيلم من بطولة منى زكي ومحمد فراج بالإضافة إلى أسماء جلال وعبد الرحمن حسن .

وظهرت منى خلال برومو الفيلم وهي تتعرض للعنف الجسدي، الأمر الذي يزيد من التشويق عند المتابع والمترقب لوقت انطلاق الفيلم .

الجدير بالذكر أن آخر فيلم للفنانة المصري منى زكي كان فيلم ” 30 سنة” وتواجد فيه عدد من الممثلين المصريين المميزين مثل أحمد السقا، وشريف منير وغيرهم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.