ناصيف زيتون يطرح أغنية “يا عسل” .. والمشاهدات أكثر من 200 ألف

الفنان السوري ناصيف زيتون
0 47

حققت أغنية المغني السوري ​ناصيف زيتون “يا عسل” التي طرحها عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”، وصوّر لها فيديو كليب، أكثر من 200 ألف مشاهدة خلال نحو ساعة من نشرها، فيما العدد لا يزال في ارتفاع والأغنية تلقى رواجاً كبيراً بين المتابعين.

وأغنية “يا عسل” هي من كلمات الشاعر فادي مرجان وألحان علي حسون، أما الذي تولى مهمة إخراج الفيديو كليب فهي ريشا سركيس، بحسب موقع أخبار الفن.

وما أن طرح الفنان ناصيف زيتون أغنيته حتى انهملت التعليقات من جمهوره الذي أبدى إعجابه الكبير بالأغنية وبإنتقاءه الجيد لأغانيه.

ومن المتوقع أن تحقق أغنية “يا عسل” انتشاراً واسعاً، فمنذ أن طرح ناصيف الأغنية قبل حوالي ساعة، بلغ عدد المشاهدات على “يوتيوب” حتى الآن 200 ألف و100 مشاهدة.

ناصيف زيتون يتضامن مع لبنان

وكان قد طرح الفنان السوري ناصيف زيتون ، أغنية جديدة تحمل اسم “بيروت” تضامنا مع أحداث لبنان، من كلمات يحيى صالح، وألحان أحمد بركات، وتوزيع زهر ديب.

وأطلق زيتون، الفيديو كليب الخاص بأغنيته الجديدة عبر قناته الخاصة على موقع يوتيوب تحت إدارة المخرج ريشا سركيس، لكنه غاب عن مشاهد الفيديو كليب لتكون بيروت بشوارعها وأهلها هم الأبطال.

وكان أيضاً قد أطلق الفنان ناصيف زيتون ، كليب “كل يوم بحبك” والتى قدمت، على طريقة الرسوم المتحركة لتوصيل الرسالة بشكل مختلف، وأغنية “مش خايف منك”، لدعم أطفال مرضى السرطان، حيث تتحدث عن القوة في مواجهة المرض والشفاء منه.

وشارك فى الفيديو كليب مجموعة من الأطفال المصابين بالسرطان، وهى من كلمات منير أبو عساف وألحان هشام بولس وتوزيع داني حلو والكليب من إخراج ريشا ساركيس.

رسالة إلى الشعب اللبناني

وكان قد توجه الفنان السوري ​ناصيف زيتون ​برسالة الى الشعب اللبناني الذي سلم من إنفجار مرفأ بيروت ونعى جميع الشهداء الذين سقطوا في هذه الحادثة، وذلك عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي كاتباً: “الحمدالله على سلامة اللي سلم. والله يرحم جميع الشهدا و يصبر اهاليهم و يشفي كل مصاب و لا يضر حدا بهالبلد الغالي ونشالله خاتمة الأحزان لكل شخص بـ لبنان”.

وتمنى العديد من المتابعين الصحة والسلامة لفنان السوري اصيف زيتون الذي يعيش حاليا في لبنان في منطقة الأشرفية وتمنوا للبنان أن يجتاز هذه المرحلة الصعبة بأسرع وقت ممكن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.