نسرين طافش :صديقي من زحل أهداني جزيرة في هونولولو

الفنانة السورية نسرين طافش
0 20

سخرت النجمة السورية، نسرين طافش، من الشائعات التي تطالها والتي تقول بأن لديها صديق من سلطنة عمان، وقد قدم لها هدية ثمينة، وهي فيلا ضخمة.

ورداً على آخر شائعة، وبحسب ما جاء في موقع سيدتي، غردت الفنانة نسرين طافش على “تويتر” بعبارات ملؤها السخرية، فقالت: «صديق نسرين شخص كما في الرويات الخيالية، قادم من كوكب زحل يمكن، الذي أهداها هدية أخوية، جزيرة في هونولولو، وسيارة بطير على كوكب بلوتو».

وتابعت الفنانة بذات النبرة الساخرة : «الفيلة طارت، والسقف وقع، مو معقول الناس قديش غبية، أو يمكن عم تستغبي، المهم كل شي قالو ورح يقولوا من إشاعات مابتهمني، شعب فاضي ليعلق على كل المواضيع».

كما ظهرت الفنانة نسرين طافش في صورة جديدة لها، على حسابها الرسمي على موقع انستغرام، وهي في أحد فنادق دبي، ترتدي فستان أسود، وتشرب كابتشينو بكأس مطلي بالذهب، وأكدت بأنها تتمتع بأبسط النعم التي أنعمها الله عليها، ومن شكر الله زاده من خيراته.

في وقت سابق، كشفت الممثلة السورية نسرين طافش، حقيقة الأنباء المتداولة مؤخراً على وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن أرصدتها وحساباتها البنكية الخاصة.

وأكّدت طافش، عدم صحة المعلومات التي أوردتها عدة صفحات، ونسبتها بدورها إلى صحيفة “الشرق الأوسط”.

وقالت الفنانة السورية، في تغريدتها على “تويتر“: “تصحيح لخبر مغلوط، حيث إنه لم تنشر صحيفة الشرق الاوسط المحترمة اي بيانات او معلومات عن رصيدي البنكي الوهمي المتداول، أو العقارات الوهمية المتداولة”.

وكانت قد تناقلت عدة صفحات، أنباء أن صحيفة “الشرق الأوسط”، ذكرت معلومات عن الأرصدة والحسابات البنكية لنسرين طافش.

وتعود الفنانة السورية نسرين طافش، لتتصدر الترند بعد إعلانها خطوبتها رسمياً، وتحديد موعد زفافها قريباً.

وبينت طافش، أن خطيبها ليس من الوسط الفني كما يُشاع، وليس من أهل الخليج كما يظن بعض الناس، وأن موعد العرس سيكون قريباً.

وعقب إعلانها خطوبتها، تلقت نسرين مئات التهاني من الأهل والمعارف ومعجبيها، متمنين لها كل التوفيق والسعادة.

وكشفت نسرين أن الخطبة تمت بشكل بسيط، واقتصرت على الأهل والأصدقاء، وأنه من المتوقع أن يتم حفل الزفاف مع نهاية العام الجاري، وأن نسرين سوف تعلن هوية الزوج إلى الجمهور في الوقت المناسب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.