أحمد الفيشاوي عن وفاة فايق عزب : فقدت صديق عزيز وأب حنون

الفنان المصري الراحل فايق عزب \ في الفن
0

تأثر الفنان المصري أحمد الفيشاوي بوفاة الفنان فايق عزب الذي رحل عن دنيانا في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا بحسب وسائل إعلام مصرية.

ونعى أحمد الفيشاوي الفنان الراحل، موضحًا متانة العلاقة التي جمعتهما، كما وصفه بالأب الحنون والصديق العزيز.

وبحسب موقع (في الفن) المصري، نشر أحمد الفيشاوي صورة للفنان فايق عزب عبر حسابة بإنستغرام وكتب معلقًا عليها: “آخر مرة أتكلمنا كان من شهر وأنهارده صحيت الصبح أطمن عليه وللأسف ملحقتش أسمع صوته ودعوته الجميلة ليا.. فقدت صديق عزيز وأب حنون”.

وأضاف: “سلملي على فيشاوي الكبير عشان أنا متأكد أنكم هتشوفو بعض في الجنة إن شاء الله لأنكم حبايب.. إلى اللقاء”.

وتوفى الفنان فايق عزب في الساعات الأولى من صباح الخميس 19 نوفمبر عن عمر يناهز الـ77 عامًا. وأقيمت صلات الجنازة عقب صلاة الظهر بإحدى مساجد الإسماعيلية.

وتوفي الفنان الكبير فايق عزب، والذي وافته المنية متأثرَا بإصابته بفيروس كورونا، بإحدى المستشفيات.

ونعاه رئيس البيت الفني للمسرح، الفنان إسماعيل مختار، وجميع العاملين بالبيت الفني.

وتوفي الفنان فايق عزب بعد قضائه فترة طويلة في المستشفى، حيث أجرى العديد من التحاليل منها فيروس كورونا وكانت النتيجة إيجابية.

وأجرى عزب قبل وفاته عملية جراحية لتوسيع الحبل الشوكي، بسبب سقوطه على رقبته تسببت في وقف حركة يده ورجله.

وعقب العملية أصيب بالتهاب رئوي بكتيري في الصدر، وأجرى تحليل لمعرفة نوع البكتيريا وظهرت أنها بكتيريا مارسا في الصدر، وفقاً لما ذكر في موقع اليوم السابع.

وحول كورونا، أفادت وزارة الصحة المصرية، يوم أمس الأربعاء، عن تسجيلها 329 إصابة جديدة بفايروس كورونا المستجد في ارتفاع ملموس ليوم واحد.

وقال خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية :”ارتفاع حصيلة الإصابات المسجلة بعدوى فيروس كورونا المستجد “COVID-19″ في البلاد خلال الساعات الـ24 الماضية بواقع 329 حالة، مقابل 242 في بيانات الاثنين و275 الثلاثاء، لتصل إلى 111613 حالة”.

حيث تعتبر الحصيلة التي سجلت يوم الأربعاء الأعلى منذ حوالي شهر في مصر، وتشير إلى ارتفاع ملموس للمؤشر في الأيام الماضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.