أول ظهور للاعب المصري محمد صلاح بعد إصابته كورونا

0

قام النجم المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي، بنشر صور له على “إنستغرام”، وكان اول تفاعل له على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإشاعات التي التي تناقلتها الوسائل عن إصابته بفيروس كورونا.

الصورة التى نشرها اللاعب محمد صلاح

ونشرت الكثير من الحسابات في “تويتر”،يوم أمس السبت، تغريدات تتحدث عن إصابة اللاعب صلاح بفيروس كورونا، وجاء وذلك بعد ساعات من إعلان ليفربول إصابة نجمه السنغالي ساديو ماني بكورونا. 

ولم ينفي ليفربول حتى الآن إصابة صلاح بكورونا، فيما اعتبر البعض ان نشاط محمد صلاح على مواقع التواصل الاجتماعي، يشير على عدم إصابته،خاصة ان هذا النشاط جاء عقب انتشار خبر اصابته، وهذا بحسب ماتناقلته وسائل التواصل الاجتماعي.

وبحسب موقع (جول.كوم) العربي، فقد سجل محمد صلاح حتى الآن في 75 هدفًا في الدوري الإنجليزي بقميص ليفربول وأيضًا بقميص تشيلسي وهو رقم ليس بالهين.

النجم المصري على الطريق لتحطيم رقم الأسطورة الإيفوارية ديدييه دروجبا كأفضل هداف إفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي.

دروجبا يحتل صدارة هدافي القارة السمراء بـ104 هدفًا، ويقترب منه في الوقت الحالي ساديو ماني وفي رصيده 84 هدفًا، لكن السنغالي لعب 73 مباراة أكثر من صلاح.

مو صلاح كما يحلو لعشاق ليفربول مناداته، شارك في موسمين ولم يكملهما مع تشلسي، بعدما رحل منتصف الموسم صوب فيورنتينا الإيطالي، لكنه أتم ثلاثة مواسم مع العريق ليفربول.

الدولي المصري تمكن خلال فترته الثانية بالملاعب الإنجليزية مع ليفربول من تحطيم العديد من الأرقام التاريخية، وهو حاليًا متواجد ضمن قائمة الهدافين التاريخيين لليفر في البريميرليج.

ورغمًا عن التألق اللافت للفرعون المصري، إلا أن أمامه العديد من الأرقام ليحطمها في مقبل المواعيد.

على صعيد متصل، كشفت تقارير إنجليزية إلى أن المهاجم الدولي  المصري محمد صلاح، نجم وهدّاف نادي ليفربول الإنجليزي، بات هدفاً جديداً للهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني.

فيما لمحت صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية الشهيرة أن رونالد كومان، يرغب في الحصول على خدمات محمد صلاح في الفترة المقبلة، من أجل تدعيم الجانب الهجومي لبرشلونة بلاعب سريع ومميز وقادر على هز الشباك، بمثل الإمكانيات الكبيرة والقدرات المتعددة التي يمتلكها محمد صلاح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.