إطلالة مثيرة للفنانة ياسمن صبري تحت أشعة الشمس.. صورة

الممثلة المصرية ياسمين صبري
0

اعتادت الفنانة المصرية ياسمين صبري على أن تبقى قريبة من جمهورها وتبهرهم بإطلالتها المميزة والمثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت آخر إطلالة للممثلة المصرية من خلال نشرها صورة على حسابها في الـ”انستغرام”، بدت فيها مستمتعة بأشعة الشمس.

ولفتت ياسمين صبري أنظار الجمهور من خلال إطلالة كاجول مرتدية قميص لونه أسود اللون وجاكيت باللون الكاميل.

وبالنسبة للمكياج، فقد اختارت مكياج لافت وناعم بأحمر شفاه بلون بارز، كما وفضلت بدورها اللجوء إلى إرتداء أكسسوارات فضية لافتة.

وانهالت تعليقات متابعهيا وعلقوا الصورة معربين عن جمالها الفريد، فيما شبهها آخرون لعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز زوجة النجم كريستيانو رونالدو.

ياسمين صبري تحتفل بعيد زواجها في لندن باكراً

وفي سياق آخر، نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري عبر خاصية القصص على حسابها إنستغرام صور من الاحتفال الرومنسي الذي حضرت له بمناسبة عيد زواجها من أبو هشيمة.

وجاء الاحتفال بعيد زواجها قبل موعده بما يقارب أربعة أشهر، فقد تم عقد قرانها على أحمد أبو هشيمة في 17 نيسان من العام الحالي.

حضَّرت صبري مأدبة عشاء لفردين (هي وزوجها) في لندن، احتفالاً بعيد زواجها.

طاولة العشاء الرومنسي في لندن زُيِّنت بالورود والشموع وصورة لياسمين وأيو هشيمة من يوم عقد قرانهما.

كما نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة لقالب كيك مكتوب عليه عيد زواج سعيد وصورة لها مع زوجها وصورة للتحضيرات التي سبقت الاحتفال منها قائمة العشاء لشخصين.

من أجمل 100 وجه حول العالم

وكان قد جاء اسم الفنانة المصرية ياسمين صبري ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم، للمرة الثالثة وهي الوجه العربي الوحيد ضمن القائمة هذا العام.

ونشر الحساب الرسمي لمسابقة «تي سي كاندلرtccandler، عبر إنستغرام أنه تم اختيار الفنانة المصرية ياسمين صبري لتكون ضمن قائمة أجمل 100 وجه حول العالم.

وضمت القائمة إلى جانب الفنانة المصرية صبري العشرات من نجوم هوليوود وبوليوود ونجوم الرياضة، وملكات جمال عدد من الدول حول العالم.

ويُذكر أن جاءت ياسمين صبري دخلت ضمن قائمة أفضل 100 وجه في العالم في العامين  2017 و 2018.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.