الأرقام تثبت خطأ زيدان في إبعاد مايورال عن ريال مدريد

بورخا مايورال يتفوق بالأرقام على ثلاثي هجوم ريال مدريد \ Sports Finding
0

أثبتت لغة الأرقام عن تفوق مهاجم ريال مدريد بورخا مايورال المعار إلى نادي روما تفوقه على الثلاثي الهجومي المتواجد كريم بنزيما، لوكا يوفيتش وماريانو دياز.

وقام النادي الملكي بإعارة مايورال خلال سوق الانتقالات الأخير إلى روما الإيطالي لمدة موسمين، حيث فضل زيدان الحفاظ على الثلاثي الهجومي: كريم بنزيما، لوكا يوفيتش وماريانو دياز.

وسجل مايورال هدفًا من الثلاثية التي فاز بها روما الخميس الماضي على  فريق يونج بويز لحساب مباريات بطولة الدوري الأوروبي.

وبذلك يصبح المهاجم الإسباني الشاب قد سجل 3 أهداف في 5 مباريات خاضها مع روما في الدوري الأوروبي، كما شارك اللاعب في 4 لقاءات مع روما في الدوري الإيطالي مسجلًا هدف وصنع آخر.

وتؤكد هذه الأرقام على تفوق مايورال على ثلاثي هجوم ريال مدريد، الذي لم يسجل أي هدف مع الملكي في الدوري أو البطولة الأوروبية، بحسب (آس العربي).

ويتفوق مايورال كذلك على مهاجم ريال مدريد الآخر كريم بنزيما، الذي خاض 8 مواجهات بالدوري سجل فيها 4 أهداف وصنع 3، وتمكن من تسجيل هدفين في 4 مباريات بدوري الأبطال.

أما المهاجم ماريانو في خاض 3 مباريات بالدوري الإسباني، مسجلًا هدف وحيد، وشارك في لقاءان بدوري الأبطال لم يسجل خلالهما.

وظهر ريال مدريد بشكل سيء مع بداية الموسم، فالفريق مهدد بالخروج مبكرًا من دوري الأبطال ويحتل المركز الرابع على لائحة ترتيب الدوري.

على صعيد آخر، تحدث تقرير إعلامي إسباني عن إمكانية تقديم نجم برشلونة ليونيل ميسي خدمة كبيرة لنادي ريال مدريد بعد نهاية الموسم الجاري.

وتحدث التقرير عن آخر المستجدات في ملف مستقبل البرغوث الأرجنتيني مع ناديه برشلونة واستمراره من رحيله عن قلعة الكامب نو.

وصرح نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا أمس الأربعاء برغبته بانضمام ميسي للفريق الباريسي، قائلًا إنه يريد الاستمتاع باللعب مع ميسي مجددًا.

وأوضح نيمار أنه على استعداد للتنازل عن مكانه في الفريق لأجل ميسي، ولا توجد لديه مشكلة في هذا الجانب.

وأضاف “أريد اللعب مع ميسي مرة أخرى، علينا أن نحاول تحقيق ذلك في العام المقبل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.