الأزمات تحاصر ليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتد

مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب \ ronaldo.com
0

أورد تقرير صحفي إنجليزي، صادر اليوم الأربعاء، بأن فريق ليفربول يعاني من أزمة حقيقية قبل مواجهة مانشستر يونايتد يوم الأحد القادم.

وستقام مباراة الكلاسيكو الإنجليزي بملعب الأنفيلد روود الخاص بنادي ليفربول لحساب الجولة رقم 19 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونقل موقع (كووورة عربي) عن صحيفة “ميرور” البريطانية قولها إن مدافع ليفربول جويل ماتيب، ليس على أتم الجاهزية لخوض مواجهة مانشستر يونايتد المقبلة.

وتعرض ماتيب لإصابة في العضلة المقربة ضد وست بروميتش في 27 ديسمبر الماضي.

وذكر التقرير بأن ماتيب عاد للجري وتدرب بالكرة على العشب الأخضر، إلا أنه لم يخض بعد تدريبات جماعية، وسيكون المدرب يورجن كلوب في حاجه لرؤيته يتدرب مرتين مع زملاءه قبل اتخاذ قراره.

وكان كلوب قد أشرك جوردان هندرسون لاعب خط الوسط، في خانة قلب الدفاع في اللقاء الأخير أمام ساوثهامبتون، وبجانبه فابينيو، وهو لاعب وسط أيضًا.

وبحسب التقرير فإن كلوب يأمل في استعادة ماتيب لجاهزيته بصورة سريعة، حتى يعود هندرسون إلى خانته الأساسية.

وفي حالة عدم جاهزية ماتيب لمباراة الأحد، سيُعيد كلوب هندرسون لمركزه الأصلي، وسيعتمد إما على ريس ويليامز أو نات فيليبس في قلب الدفاع.

على صعيد متصل، تحدث تقرير صحفي إسباني، بأن رمانة خط وسط فريق ليفربول لديه رغبة عارمة بالانضمام إلى صفوف برشلونة بعد نهاية الموسم الجاري.

وأكد التقرير أن الهولندي جورجينيو فينالدوم كان ضمن أهداف برشلونة في الصيف الماضي، إلا أن الأزمة المالية حالت دون إكمال الصفقة.

وينتهي عقد فينالدوم مع الليفر بنهاية الموسم الحالي، وبإمكانه التوقيع مع أي نادٍ آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن التوقعات كانت تشير إلى تجديد فينالدوم لعقده مع ليفربول بعد فشل انتقاله إلى برشلونة في الصيف الماضي.

وذكرت الصحيفة أن لاعب خط الوسط الهولندي لم يقبل بتجديد عقده مع ليفربول مؤخرًا، سعيًا منه للانتقال إلى برشلونة بصفقة مجانية الصيف القادم.

ويتمسك يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، باستمرار فينالدوم في آنفيلد، بما أنه قطعة أساسية في كتيبة ليفربول، ولكن على ما يبدو أن اللاعب له رأي آخر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.