الإسماعيلية المصرية.. إغلاق معمل لتصنيع الهيرويين

مداهمة في الإسماعيلية
0

أكدت السلطات المصرية أنها قامت بضبط معمل لتصنيع مادة الهيرويين المخدرة في محافظة الإسماعيلية ، بداخله مواد خام و مخدرات معدة للبيع .

حيث نقلت روسيا اليوم عن إدارة المكافحة بيانها التالي :  “وردت معلومات أمنية لضباط الإدارة بشأن قيام تشكيل عصابي بتصنيع المواد المخدرة، وبتكثيف التحريات، بالاشتراك مع ضباط الأمن الوطني والأمن العام، وتم التأكد من وجود نشاط واسع للإتجار في مخدر الهيروين بمحافظة الإسماعيلية “.

و أضاف أنه “بمتابعة بعض المشتبه بهم، وتكثيف التحريات، توصل الضباط إلى أن التشكيل المذكور مكون من 3 أشخاص، أحدهم مسجل وله معلومات جنائية، انتقل إلى الإسماعيلية مؤخرا، وتخصص في تصنيع وتدوير وخلط مخدر الهيروين، بقصد الإتجار”.

و تابعت الدائرة : “دلت التحريات على أن المتهمين يتخذون من مسكن أحدهم، بدائرة قسم شرطة ثاني الإسماعيلية ، وكرا لمزاولة نشاطهم غير المشروع”.

كما أشارت إلى أنها صادرت حوالي 25 كيلو غرام من المادة ، و 5 أسطوانات من الجوهر الخام ، إضافة إلى أقراص الباراسيتامول ، و كميات من مادة الحشيش ، وبالمعدات المستخدمة في الصناعة ، إلى جانب مبالغ مالية و هواتف .

وفي سياق الأمن و القضاء المصري ، قضت محكمة مصرية، يوم أمس الأربعاء، بإعدام شخصين تمت إدانتهم في القضية المعروفة إعلاميًا بقضية فتاة المعادي التي أثارت الرأي العام المصري.

ويتهم في القضية ثلاثة أشخاص بقتل فتاة سحلا بمنطقة المعادي جنوب القاهرة.

وذكرت وسائل إعلام مصرية، أن محكمة جنايات القاهرة، أصدرت حكمًا بإعدام متهمين اثنين وبراءة المتهم الثالث، وفقًا لـ(الجزيرة مباشر).

ويعد هذا الحكم الصادر، أوليًا، بحيث يقبل فيه الطعن لدى محكمة النقض، لفترة لا تزيد عن شهرين، وذلك وفقًا لنص القانون المصري.

فتاة المعادي ، شابة مصرية تدعى مريم محمد، تبلغ من العمر (24 عامًا) تعرضت للسرقة تحت التهديد في المنطقة المجاورة لمكان إقامتها وذلك أثناء عودتها من العمل.

وذكر بيان النيابة المصرية، أن التحقيقات أوضحت أن أسباب الجريمة كانت بدافع السرقة، ولم تكن تحرشًا.

وقال والد فتاة المعادي بعد الحكم “الحمد لله! لا شيء سيعوضني عن ابنتي، وأشعر براحة بعد سماع هذا الحكم”.

وأمرت النيابة العامة المصرية في شهر أكتوبر الماضي، حبس ثلاثة متهمين بتهمة قتل فتاة عشرينية، واقترن الاتهام بالسرقة تحت الإكراه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.