زيدان يثني على القائد راموس .. وليس قلقًا بشأن هازارد

زين الدين زيدان وإيدين هازارد \ Soccer Laduma
0

قال مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان اليوم السبت أنه لا يشعر بالقلق على الوضع النفسي للنجم إيدين هازارد بعد ثبوت إيجابية فحوصاته بشأن فيروس كورونا.

وكان النادي الملكي قد أعلن رسميًا عن إصابة نجميه هازارد وكاسيميرو بكورونا، وذلك قبل يوم واحد من مواجهة فالنسيا غدًا في الليغا.

وبحسب موقع (جول كوم) قال زيدان في المؤتمر الصحفي: ” هازارد وكاسيميرو كلاهما بخير من الناحية النفسية، ولكنهما يعانيان من بعض المشاكل الجسدية، لقد أرسلت لهما رسالة، سأتواصل معهما في وقت قادم”.

وأكد زيدان بأن قائد الفريق سيرخيو راموس يعتبر من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، نظرًا لما قدمه خلال مسيرته المليئة بالألقاب والإنجازات.

وعن تأثير لوكا مودريتش قال زيدان:”ليس مجرد أي شخص، إنه مثالي ومهم جدًا للفريق ولا يمكن التشكيك فيه”.

هذا ويلتقي ريال مدريد نظيره فالنسيا بملعب الأخير، أمسية غدٍ الأحد، ويملك الريال 16 نقطة وضعته في المركز الثاني في سلم الترتيب بفارق نقطة وحيدة عن ريال سوسييداد صاحب الصدارة.

التعاقد مع مبابي

على صعيد آخر، لا يزال ريال مدريد يسعى لضم النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوفه في الصيف المقبل حيث ينتهي عقد مهاجم باريس سان جيرمان مع النادي في العام 2022.

وتشير العديد من الأنباء بأن المحدثات بين مبابي وسان جيرمان حول تجديد عقده قد توقفت في الآونة الأخيرة.

ونقل موقع (جول العربي) عن صحيفة “آس” الإسبانية، قولها بأن ريال مدريد سيستخدم خطة محكمة للحصول على توقيع اللاعب الصيف القادم، مؤكدة بأن الخطة تمضي كما خطط لها.

حيث نشرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، تأكيدات مبابي لزملاءه بأنه قرر تأجيل موضوع تجديد تعاقده، رغمًا عن تقديم النادي عرضًا بقيمة لـ 150 مليون يورو على 5 سنوات.

وذكرت صحيفة “آس” بأن ريال مدريد يستخدم نفس الخطة التي اتبعها للتعاقد مع النجوم الكبار، باستغلال رغبة اللاعب نفسه وإقناعه بعدم التجديد مع ناديه.

وأكدت الصحيفة بأن الميرنغي فعل ذلك الأمر حينما تعاقد مه زين الدين زيدان من يوفنتوس، حيث فعل النادي الإيطالي كل شيء للإبقاء عليه ولكنه فشل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.