التعادل الإيجابي يخيم على لقاء تشيلسي أمام كراسنودار

التعادل
0

خيم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على المباراة التي جمعت تشيلسي الانجليزي وكراسنودار الروسي ضمن الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري ابطال أوروبا .

افتتح التسجيل لكراسنودار في الدقيقة 24 لاعبه ريمي كابيلا ، ليعادل تشيلسي النتيجة من ضربة جزاء في الدقيقة 28 سجلها جورجينيو ، ولم تشهد دقائق الشوط الثاني أحداث تذكر لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي .

وبهذه النتيجة وصل رصيد نادي تشيلسي إلى 14 نقطة، ضامناً بذلك التأهل إلى الدور القادم كمتصدر لمجموعته الخامسة.

أما النادي الروسي رفع رصيده إلى خمس نقاط وضعته في المركز الثالث في المجموعة، ليتأهل للعلب في الدوري الأوروبي ، وفقاً لموقع العراق نيوز.

ومن الجولة نفسها، قام لاعبو نادي باشاك شهير ونادي باريس سان جيرمن بالانسحاب من المباراة التي كانت تجمعهم في ملعب حديقة الأمراء بالأمس بسبب الإهانات العنصرية .

بدأت الأحداث عندما توجه حكم اللقاء لطرد المدرب المساعد لفريق باشاك شهير الكاميروني (بيير ويبو ) لاعتراضه على الحكم حيث تدخل الحكم الرابع في ذلك الوقت وقام بتوجيه إهانات عنصرية للمدرب الأسمر ويبو ،وفقاً لموقع كورة .

لينسحب لاعبو نادي باشاك من الملعب بعدها بدقائق قليلة أقدم لاعبو باريس سان جيرمان بالقيام بالأمر نفسه وقد قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تأجيل المباراة ليوم الاربعاء لتستأنف من حيث انتهت منذ الدقيقة 16 وبطاقم حكام جديد .

وفي سياق آخر ، تغلب نادي برشلونة الأسباني على نظيره فيرينكفاروسي المجري بنتجية ثلاث لصفر ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدروي ابطال اوروبا.

افتتح التسجيل النجم الفرنسي انطوان غريزمان في الدقيقة 14 بينما احرز الهدف الثاني لبرشلونة المهاجم الدنماركي برايثوايت في الدقيقة 20 وتمكن عثمان ديمبلي من تحقيق ثالث أهداف الفريق من ضربة جزاء في الدقيقة 28 .

وبهذا الفوز الثمين تمكن البارسا من تعزيز صدارته للمجموعة السابعة برصيد 15 نقطة ليحتل المركز الثاني نادي يوفنتوس الإيطالي برصيد 12 نقطة ليحتل فيرينكفاروسي المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة .

وعقد اللقاء في ملعب بوشكاش أرينا وشهد غياب كل من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالإضافة للألماني تير شتغن بهدف الراحة، بحسب موقع سوبر كورة .

هذا و نعى نادي برشلونة الإسباني، أسطورته الأرجنتينية الراحل دييجو أرماندو مارادونا الذي رحل عن عالمنا بسبب سكته قلبية عن عمر يناهر الـ 60 عامًا.

ولعب مارادونا مع نادي برشلونة لمدة موسمين خلال فترة الثمانينيات من القرن الماضي قبل انتقاله لنادي نابولي الإيطالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.